×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة :::

قاتل شقيقه أمام النيابة: شفته في علاقة مع مراتي.. خلصت عليه وهي هربت

قاتل شقيقه أمام النيابة: شفته في علاقة مع مراتي.. خلصت عليه وهي هربت

صورة أرشيفية

+    -
14/02/2020 01:12 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"شفت أخويا الصغير فى حضن مراتي قتلته، وكان نفسي أقتلها بس هي هربت".. بهذه الكلمات كشف رجل أربعيني تفاصيل جريمته أثناء عرضه على النيابة العامة، بمدينة الفيوم، لنظر قرار تجديد حبسه بتهمة القتل العمد، وتهمة الزنا لزوجته.

ووصل الزوج وزوجته إلى مقر النيابة وسط حراسة أمنية مشددة، واعترف المتهم "رجب" 45 عاما بقتل شقيقه الأصغر "محمد" 25 عاما، بعدما اكتشف علاقة غير شرعية بينه وزوجته 33 عاما، حيث إنها كانت تتردد عليه في المنزل في غيابه.

وقال المتهم إنه كان يجلس بصحبة صديقه على المقهى، وأخبره بأن زوجته على علاقة بشقيقه الأصغر، وبعدها قرر مراقبة شقيقه وزوجته، حتى شاهدهما في أحضان بعضهما، فقتل شقيقه وفرت الزوجة هاربة.

وعقب مناقشة الزوج، حول ملابسات جريمة قتل، اقتيد من قبل النيابة العامة وقوات الشرطة إلى مسرح الجريمة، وأجرى معاينة تصويرية، ومثل جريمته، وأصدرت النيابة قرارًا بحبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ونسبت إليه تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح دون ترخيص.

وناقشت النيابة الزوجة في الاتهامات المنسوبة إليها "تهمة الزنا"، وأكدت أنها على علاقة غير شرعية مع المجني عليه منذ 3 أشهر، وقررت النيابة حبسها على ذمة القضية.

كانت أجهزة الأمن بالفيوم، تلقت بلاغا بالعثور على جثة شاب مقتول بقرية سيلا التابعة لمركز الفيوم، وانتقلت قوة أمنية من المباحث، وتبين من خلال الفحص أن وراء القتل شقيقه الأكبر، وقتله بسبب علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة المتهم، وألقي القبض عليهما، وأحيلا إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: و.ط

جريمة قتل  قاتل شقيقة  علاقة مع زوجته  محافظة الفيوم  تهمة زنا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع