×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

قاتل سوزان عاد إلى منزله

قاتل سوزان عاد إلى منزله

محسن السكري

+    -
26/05/2020 06:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
ساويرس: مش عاوزين نشوف وشه

فيما عاد محسن السكري، المتهم الأول بقتل سوزان تميم إلى منزله بعد إطلاق سراحه بعفو رئاسي، ذكرت مصادر مقربة من إنه «حالياً في حاجة إلى فترة راحة، وقد طلب منه الظهور في برامج تلفزيونية، ولكنه لم يتخذ قراراً بعد بالموافقة أو الرفض، وهو يتشاور في هذا مع محاميه».

إلى ذلك، رفض دفاع السكري، الرد على ما ذكره رجل الأعمال نجيب ساويرس، وهو يعلق على خبر الإفراج عن موكله، وقال: «الأسرة الآن مشغولة باستقبال محسن، ولا وقت للرد على أحد».

ولفت إلى ان «السكري، عمل لفترة مع ساويرس، وشغل مدير أمن شركة المحمول التي يديرها في العراق».

وكان ساويرس قد رد على أحد المتابعين له في «تويتر»، عن إمكانية استضافة «السكري على شاشة التلفزيون المصري مع الإعلامي وائل الإبراشي»، في برنامج «التاسعة»، فقال: «يبقى هبل بقى... مش عايزين نشوف وشه تاني».

المصدر: ر.أ

محسن السكري  قاتل سوزان تميم  هشام طلعت مصطفي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع