×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة :::

قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غدٍ

قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود مساء غدٍ

+    -
14/04/2021 01:14 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي توجهت إلى السويس، استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء في الدور الـ 32 لكأس مصر والتي تقام على استاد الجيش بالسويس.
 
وتضم قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود:
 
في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد
 
في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح ، حازم إمام وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد.
 
في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.
 
في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.
 
أسفرت نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبيتها.
 
و خصص الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة فنية خاصة لكل من: طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمود حمدي الونش وإمام عاشور وأحمد عيد، يقومون بأدائها على هامش المران اليوم.
 
ويخوض خماسي الزمالك الفقرة التدريبية تحت إشراف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق، مع بعض الأمور الفنية منها الكرات العرضية والتسديد من خارج وداخل منطقة الجزاء.
 
كما ظهر طارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي بشكل قوي خلال التدريبات اليوم.
 
وشارك الثلاثي في الفقرات الفنية والتأهيلية بالمران اليوم وذلك على الرغم من غيابهم عن لقاء حرس الحدود بسبب الإيقاف عقب حصولهم على ثالث الإنذارات في آخر لقاء بالدوري الممتاز.
 
كما قام الجهاز الفني للفريق بعمل برنامج تأهيلي خاص للاعبين على هامش المران بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
حيث قام كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجموعة تدريبا تأهيليا بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، من خلال تدوير الكرة بشكل سريع مع الحركة.
المصدر: س.ب

الزمالك  كأس مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع