×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه :::

في 20 دقيقة.. كيف انتشلت قوات الإنقاذ جثة علقت بمصعد مترو الجيزة؟

في 20 دقيقة.. كيف انتشلت قوات الإنقاذ جثة علقت بمصعد مترو الجيزة؟

مصعد

+    -
23/09/2019 01:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقي عامل مصرعه، أمس الأحد، إثر انزلاق قدميه وسقوطه أسفل مصعد بمحطة مترو أنفاق الجيزة.

تلقى مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة بسقوط أحد الأشخاص أسفل مصعد محطة مترو الجيزة.

دفع اللواء هاني سعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بفريق إنقاذ بري بقيادة نائبه اللواء إيهاب عبدالحميد مدعومين بالمعدات والأدوات اللازمة.

كشفت المعاينة الأولية عن أنه في أثناء دخول عامل مقيم بالفيوم، في العقد الخامس من العمر، يرتدي جلبابا، المصعد، اختل توازنه وانزلقت قدماه في المسافة الواقعة بين جسم المصعد والحائط، تزامنا مع تحرك "الأسانسير" ليسقط العامل أسفله ويلقى مصرعه في الحال.

أحكم رجال الإنقاذ ربط الجثة لمنع سقوطها في الأسفل، وقاموا بتوسعة المسافة بين المصعد والحائط ليتسنى رفع الجثمان، وأتم طاقم الإنقاذ المهمة في غضون 20 دقيقة.

تحرر المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

المصدر: م.ص

حثة  انتشال قوات الإنقاذ جثه  علقت بمصعد مترو  مترو الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع