×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية ::: الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور ::: وضع قدمه على وجوههم.. لحظة اعتداء شاب على 4 وافدين في عمان ::: «عبدالعال» ينتقد مطالب إعادة المصريين بالخارج: «هترجعهم ليه؟» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 نوفمبر ::: إعلامي عائد من "بي إن سبورت" يكشف كارثة قطرية على أمن الخليج (فيديو) ::: بسبب مونديال 2022 .. تامر أمين يهاجم قطر: درجة الحرارة هناك 50 (فيديو) ::: تتضمن أنظمة رادار وقذائف.. إرسال 3 آلاف عسكري أمريكي إضافي للسعودية ::: اتحاد الكرة يعتذر للجماهير عن عدم تمكنهم من دخول استاد القاهرة ::: بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية ::: كشف غموض مقتل عجوز محرم بك: «نجار» اغتصبها وخنقها خشية افتضاح أمره ::: إخلاء سبيل زوجة المطرب الشعبي صاحبة واقعة طفلي السلم في طنطا ::: فضل: هذا الجيل سيعالج هزة المنتخب الأول .. وسيحصد البطولة ::: مكتئب وحظه قليل.. حديقة حيوان تبحث عن عروس لـ القرد شبيه الإنسان (فيديو) ::: مع استمرار الصراع مع إيران .. عبور حاملة طائرات أمريكية مضيق هرمز :::

في 20 دقيقة.. كيف انتشلت قوات الإنقاذ جثة علقت بمصعد مترو الجيزة؟

في 20 دقيقة.. كيف انتشلت قوات الإنقاذ جثة علقت بمصعد مترو الجيزة؟

مصعد

+    -
23/09/2019 01:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقي عامل مصرعه، أمس الأحد، إثر انزلاق قدميه وسقوطه أسفل مصعد بمحطة مترو أنفاق الجيزة.

تلقى مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة بسقوط أحد الأشخاص أسفل مصعد محطة مترو الجيزة.

دفع اللواء هاني سعيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بفريق إنقاذ بري بقيادة نائبه اللواء إيهاب عبدالحميد مدعومين بالمعدات والأدوات اللازمة.

كشفت المعاينة الأولية عن أنه في أثناء دخول عامل مقيم بالفيوم، في العقد الخامس من العمر، يرتدي جلبابا، المصعد، اختل توازنه وانزلقت قدماه في المسافة الواقعة بين جسم المصعد والحائط، تزامنا مع تحرك "الأسانسير" ليسقط العامل أسفله ويلقى مصرعه في الحال.

أحكم رجال الإنقاذ ربط الجثة لمنع سقوطها في الأسفل، وقاموا بتوسعة المسافة بين المصعد والحائط ليتسنى رفع الجثمان، وأتم طاقم الإنقاذ المهمة في غضون 20 دقيقة.

تحرر المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

المصدر: م.ص

حثة  انتشال قوات الإنقاذ جثه  علقت بمصعد مترو  مترو الجيزة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الوطني يختتم برنامجه التدريبي لموظفي مؤسسة البترول الكويتية

العبلاني: نحرص على تطوير الكوادر البشرية في كافة المؤسسات الحكومية وخاصة بالقطاع النفطي

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:07 م

الكويت | السفير طارق القوني : مشاركة مصر في معرض الكويت للكتاب انعكاسا لقوة العلاقات الثقافيه بين البلدين ..صور

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 11:53 ص