×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

من وافد إلى شعب وحكومة الكويت ::: فيديو.. الرئيس السيسي يغادر الكويت بعد تقديم واجب العزاء في الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد ::: خلال لقائه بالشيخ نواف الأحمد.. الرئيس السيسي يشيد بمواقف أمير الكويت الراحل ::: الشيخ نواف الأحمد يشيد بالعلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والكويت والشعبين الشقيقين ::: فيديو وصور.. الرئيس السيسى ووزير الخارجية ورئيس البرلمان ورئيس المخابرات يقدمون واجب العزاء فى أمير الكويت ::: خلال تقديم واجب العزاء.. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والشيخ نواف الأحمد ::: العثور على بطاقة مدنية باسم عبدالرحيم عبده بركه ::: الرئيس السيسي يصل إلى الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمد ::: البنك المركزي يعلن عن المبلغ المسموح بدخوله أو خروجه مع المسافرين ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مختل بالشرقية يدعي إنه "المهدي المنتظر" وينفذ جريمة قتل ::: اجتماع افتراضي بين مساعد وزير الخارجية الكويتي والسفير طارق القوني ::: الكويت.. انتقال سلس للسلطة.. أبهر العالم ::: لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة ::: خبر حزين في الأهلي يُعكر حلاوة الفوز على الترسانة والجهاز الفني في أزمة :::

في هذه الحالة..يسمح لمقيمي الدول المحظورة الدخول للكويت

في هذه الحالة..يسمح لمقيمي الدول المحظورة الدخول للكويت

+    -
01/08/2020 10:54 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر مطلعة عن السماح بدخول البلاد لأي مقيم من رعايا الدول الـ31 الممنوعين حاليا من العودة الى البلاد، بسبب تفشي جائحة كورونا، إذا كان قادما من دولة غير محظورة وأمضى فيها أكثر من 14 يوما متواصلة.
 
وأوضحت المصادر أن قرار منع عودة رعايا الدول الممنوعة من دخول البلاد، بسبب الدواعي الصحية التي تمر بها البلاد، ولا سيما أن أعداد المصابين بفيروس كورونا مازالت تشكل تحديا لدى السلطات الكويتية.
 
واختتمت المصادر أن جميع الوافدين المتواجدين حاليا خارج البلاد ولديهم إقامات سارية سوف يتم السماح بعودتهم الى الكويت في حال استقرار الوضع الصحي في البلاد وإعادة الحياة الطبيعية كما كانت عليه سابقا.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الراي

الكويت  حظر الطيران  سفر  وافدين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع