×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لا ثلوج في الكويت... بل رذاذ متجمد ::: تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع :::

في هذا الموعد.. السعودية تعلن فتح أبوابها للسياحة العالمية

في هذا الموعد.. السعودية تعلن فتح أبوابها للسياحة العالمية

الرياض

+    -
12/09/2019 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نقلت صحيفة سعودية عن رئيس هيئة السياحة والتراث في السعودية أمس أن بلاده سوف تفتح أبوابها للسياح من مختلف أرجاء العالم قبل نهاية هذا العام (2019).

جاء ذلك خلال كلمته في اجتماع منظمة السياحة العالمية التي تنعقد بمدينة سانت بطرسبرج الروسية، حيث يرأس وفد السعودية.

وقال الخطيب، إن «السعودية تعتز وتفخر بكونها من أوائل الدول التي تعمل مع المنظمة في الدراسات الأولية لمشروع قياس السياحة المستدامة (MST)».

وأضاف: «نعمل مع منظمة السياحة العالمية على تطوير أدواتنا الإحصائية من خلال منهجية معرفة عدد الزوار، ونشير إلى عضوية الهيئة السياحة والتراث الوطني في لجنة الإحصاءات السياحية، وحساب السياحة».

وأعلن رئيس هيئة السياحة والتراث السعودي عن التعاون مع المنظمة في إعداد استراتيجية لتطوير رأس المال البشري في السياحة، وإنشاء أكاديمية للسياحة»، مشيرًا إلى أن بلاده وجّهت الدعوة للمجلس التنفيذي للانعقاد في السعودية خلال عام 2020.

وأثنى الأمين العام للمنظمة زوراب بولوكاشيفيلي على الخطة الطموحة التي يقودها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وما تقوم به السعودية لتصبح في صدارة الوجهات السياحية العالمية.

وأقرَّت الجمعية العامة للمنظمة ترشيح لجنة الشرق الأوسط للسعودية لعضوية المجلس التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي، وتجديد عضويتها في لجنة الإحصاءات السياحة ولجنة البرامج والميزانية، كما انضمت إلى لجنة مراجعة طلبات عضوية الانتساب التابعة للمجلس التنفيذي.

وقدّمت السعودية لتمويل التعاون بينها وبين المنظمة في عدد من المشروعات نحو مليون وسبعمائة ألف دولار.

المصدر: ص.ب

السعودية  رئيس هيئة السياحة والتراث  منظمة السياحة العالمية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع