×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن

في ظل مواجهة جائحة كورونا: مطار أسيوط يحصل علي شهادة الأعتماد الصحي للسفر الآمن

صورة موضوعية

+    -
27/02/2021 06:31 م
كتب : Egyptians in Kuwait

حصل مطار أسيوط الدولي على شهادة الاعتماد الصحى للسفر الآمن، التي يمنحها مجلس المطارات الدولي، على ما أفاد مراسلنا في القاهرة، السبت. وتأتي هذه الشهادة ضمن برنامج الإعتماد الصحى للمطارات، بما يضمن توفير رحلات آمنة لجميع المسافرين، وبما يتوافق مع المعايير الدولية وضوابط السلامة والصحة المهنية.

ومطار اسيوط هو الثامن في قائمة المطارات المصرية التى حصلت، على هذه الشهادة.

وتضم القائمة مطارات الأقصر وأسوان وبرج العرب والقاهرة وشرم الشيخ والغردقه وسوهاج. وأكد وزير الطيران المدني المصري، محمد منار، أن هذه النجاحات المتتالية للمطارات المصرية، التي تشهدها خلال هذة المرحلة ثمينة.

وأشاد منار بدور جميع العاملين بمطار أسيوط الدولي، وبقية المطارات المصرية التي حصلت على هذه الشهادة في تطبيق التدابير الصحية والاجراءات الاحترازية والوقائية، من أجل صحة وسلامة المسافرين في ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

مطار أسيوط  مطار أسوان  مطار سوهاج  الاعتماد الصحي  السفر الأمن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع