×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطوط الجوية الكويتية تُقلص عدد الركاب على رحلات الوصول إلى الكويت ::: الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجرًا ::: السعدون: برد الأزيرق حلّ قبل موعده بالكويت ويستمر حتى نهاية يناير ::: مدحت شلبي: موسيماني متكبر وعنيد ودمر شريف وبواليا ::: سطو مسلّح على محل صرافة بالكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 22 يناير 2021 ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: بالأسماء.. وزارة الأوقاف تفتتح 24 مسجدًا اليوم ::: الكويت.. بطاقة مقيم بدل المدنيّة للوافدين ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: هل تعود الكويت للمرحلة الثالثة والحظر مرة آخرى؟.. مصدر حكومي يرد ::: الطيران المدني الكويتي يسترجع قيمة تذاكر السفر الملغاة خلال هذه المدة ::: البقاء لله.. وفاة 3 مصريين في الكويت في حادث سير :::

في صفقة قوية.. الأهلي يحصل على توقيع "منصور" لضمه في انتقال حر

في صفقة قوية.. الأهلي يحصل على توقيع "منصور" لضمه في انتقال حر

+    -
13/01/2021 02:48 ص
كتب : مصريون في الكويت
نجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تمهيدا للتعاقد معه، في نهاية الموسم الجاري.
 
وشهدت الأيام الماضية، دخول مسئولي الأهلي في مفاوضات مع أحمد أيمن منصور، مدافع نادي بيراميدز، من أجل التعاقج معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقال سيد مرعي، وكيل أعمال أحمد أيمن منصور، في تصريحات خاصة :"مسئولو النادي الأهلي، دخلوا في مفاوضات مع أحمد أيمن منصور، لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق الأحمر، في نهاية الموسم الجاري".
 
وأضاف :"أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، هو من تحدث مع اللاعب لاقناعه بالإنتقال للفريق الأحمر، في الصيف المقبل"، مضيفا :"مدير التعاقدات بالأهلي طلب من أحمد ايمن منصور، عدم تجديد تعاقده مع بيراميدز، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لكي يتعاقد معه الأهلي في صفقة إنتقال لاعب حر".
 
وتابع :"احمد ايمن منصور، رحب بالإنتقال لصفوف الأهلي في الموسم المقبل، خاصة انه لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق السماوي، منذ بداية الموسم الجاري، لاعتماد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني اروابارينا، على خدمات علي جبر وأحمد سامي، القادم من صفوف مصر المقاصة، في الصيف الماضي".
 
وأوضح :"هناك جلسة جمعتنا مع مدير التعاقدات بالأهلي في الساعات الماضية، وقع خلالها اللاعب على عقود انضمامه للقلعة الحمراء، لمدة 3 سنوات، بداية الموسم المقبل، في صفقة إنتقال لاعب حر".
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع