×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

في ذكرى رحيل مديحة كامل.. عدد زيجاتها وسر حجابها وتفاصيل وداعها

في ذكرى رحيل مديحة كامل.. عدد زيجاتها وسر حجابها وتفاصيل وداعها

مديحة كامل

+    -
13/01/2020 11:05 م
كتب : مصريون فى الكويت
تحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة مديحة كامل، التى قدمت عديدا من الأعمال الفنية التى تظل خالدة فى ذاكرة السينما ومثلما كانت مثيرة للجدل من خلال أعماله الفنية فكانت أيضا مثيرة فى حياتها الشخصية.
تزوجت مديحة كامل ثلاث مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال "محمود الريس" وأنجبا ابنتهما الوحيدة "ميرهان"، ثم تزوجت بعد ذلك من المخرج السينما ئي شريف حمودة، أما زواجها الأخير فكان من المحامي "جلال الديب".
ارتدت مديحة كامل الحجاب في السنوات الأخيرة من حياتها، وتوفيت في منزلها صباح 13 يناير 1997 الموافق الرابع من شهر رمضان عن عمر ناهز 51 عاما، بعد أن صلت الفجر جماعة مع ابنتها وزوج ابنتها، ثم خلدت للنوم، قبل اكتشاف وفاتها ظهر اليوم التالي.
عاشت مديحة كامل قبل وفاتها حية مأساوية بسبب مرضها الذي امتد ما يقرب من 10 شهور قضتها طريحة الفراش في مستشفى مصطفى محمود، وكان فيلم "بوابة إبليس" هو آخر أعمالها عام ١٩٩٣ بجوار الفنانين محمود حميدة وهشام عبدالحميد، وبعده قررت الاعتزال.
المصدر: ص ب

مديحة كامل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع