×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل

في حادثة جديدة للمصريين في الكويت.. شروع في قتل مصري في الفحيحيل

صورة أرشيفية

+    -
08/07/2020 07:55 م
كتب : مصريون في الكويت
تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، للطعن نقل على إثره إلى المستشفى في حالة خطيرة، بعد ساعات من تعرض مصريين في الكويت إلى حوادث دهس.
 
وقالت صحيفة “الراي” ، إن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، يحققون في ملابسات تعرض مصري للطعن في منطقة الفحيحيل.
 
وأشارت إلى أن قوات الأمن توجهت إلى منطقة الفحيحيل، بعد ورود بلاغ إلى عمليات وزارة الداخلية عن طعن المصري، وتم نقله إلى المستوصف، وبمعاينته تقرر إحالته إلى مستشفى العدان.
 
ولفتت إلى أن المجني عليه المصري يبلغ من العمر 26 عامًا، ولم تسمح حالته الصحية بأخذ أقواله، وتم تسجيل قضية شروع بالقتل أحيلت إلى المباحث للتحري، والوقوف على تفاصيل الواقعة.
 
وفي وقت سابق، تعرض مصريان في دولة الكويت، إلى واقعتي دهس بمنطقتي الوفرة والسالمية، أدت إلى وفاة أحدهم وإصابة الآخر بإصاباته متفرقة بجسد، بعدما سرق الداهس سيارته.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

الكويت  طعن مصري بالكويت  وافدين  الفحيحيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع