×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير.. قطع المياه عن هذة المدينة المصرية لمدة 10 ساعات يوم الثلاثاء ::: الكويت أسوأ وجهات الوافدين في بيئة الاستدامة! ::: التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة حوثية جديدة باتجاه السعودية ::: موسيماني يفاجئ الجميع ويرفض رحيل نجم الأهلي ويؤكد:"سيكون نجم الفريق في الموسم المقبل" ::: أوكراني وفر المال 3 سنوات لقضاء إجازة في مصر لكنه مُنع لهذا السبب ::: اعترافات صادمة لطفل قتل والده بالشرقية ::: شاهد .. مطعم كويتي يضع صورة ماكرون على الأرض للدهس عليها .. وتصرف مفاجئ من صاحب المطعم بعد انتهاء التصوير ::: الكويت| تحرك من «الطيران المدني» ضد 10 مكاتب سياحة وسفر مخالفين ::: بيان من الداخلية الكويتية بشأن "مشاجرة أبو فطيرة" ::: خبير مناعة يضع موعدا لوصول الموجة الثانية من كورونا إلى مصر ::: أول تعليق من حسام عاشور بعد انتقاله للاتحاد ::: ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في ظل أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد ::: الكاتب والمفكر الاماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: "الإسلام" الغائب ::: الفريق النهام ترأس اجتماعاً أمنيا لبحث استعدادات الانتخابات ::: فرنسا تحث دول الشرق الأوسط على التوقف عن مقاطعة منتجاتها :::

في بيان رسمي.. الكاف يحسم مصير تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم

في بيان رسمي.. الكاف يحسم مصير تصفيات أمم أفريقيا وكأس العالم

الفيفا

+    -
10/07/2020 05:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن مصير الجولات الأربع المتبقية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة، بالإضافة إلى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وذكر الكاف من خلال خطاب رسمي إلى الاتحادات الأهلية: "لن يتم المساس باسم بطولة أمم أفريقيا كما سيتم دراسة المواعيد مع الدولة المستضيفة وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، لكن سيتم ارسال جدول الجولات المتبقية في التصفيات قريبًا إلى الاتحادات الأهلية".

جدير بالذكر أنه متبقي 4 جولات للمنتخبات المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة الكاميرون.

وأكد الكاف في سياق آخر، في بيانه الصادر منذ قليل، إقرار الوقت الإضافي وركلات الترجيح في نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بالرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سبتمبر المقبل، فيما يواجه الأهلي الوداد المغربي في نصف النهائي.

المصدر: ص.ب

الكاف  تصفيات أمم أفريقيا  كاس العالم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع