×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: فتاة تعاني من ممارسة العادة السرية .. والإفتاء ترد ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

في الغردقة.. رفض والدها زواجها منه فطعنه

في الغردقة.. رفض والدها زواجها منه فطعنه

صورة ارشيفية

+    -
21/10/2019 12:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقت قوات الأمن بالغردقة، الأحد، القبض على شاب لاتهامه بطعن والد طالبة بسلاح أبيض في القلب، بعدما رفض تزويجها له.

وتلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من العميد محمد دردير، مدير المباحث الجنائية، بتلقي قسم أول الغردقة، بلاغًا باستقبال مستشفى خاص بمنطقة الكوثر شخصًا عمره «38 عامًا» مصاب بطعنة نافذة في القلب والرئة والكبد والحجاب الحاجز، وجرى إدخاله إلى غرفة العمليات لإنقاذه.

وتشكّل فريق بحث لكشف غموض الحادث فيما انتقل العقيد يحيى أبو حلقة للمستشفى للمتابعة، وتبين من أقوال أسرة المجني عليه أن شابًا يبلغ 19 عامًا ويدعى «زياد ع م» تقدم لطلب يد ابنتهم الطالبة ١٦ عامًا، للزواج منها، وعقب رفض الأسرة للشاب المتهم وأثناء خروج المجني عليه من منزله، التي يقيم بها بمنطقة الهضبة سدد له الشاب المتهم طعنة نافذة بسلاح أبيض في منطقة الصدر، تسببت في نزيف حاد ودخوله في غيبوبة.

وعثر جيران المجني عليه ملقى على الأرض غارقًا في دمائه، وتم نقله على المستشفى لإنقاذه من الموت، وتوصلت قوات الشرطة لمكان اختباء المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه قبل هروبه لخارج الغردقة.

وجرى اقتياده إلى قسم أول الغردقة، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق، وأكد التقرير الطبي للمجني عليه أنه لا يمكن استجوابه، نظرًا لخطورة حالته الصحية.

المصدر: ص.ب

جثة  سلاح أبيض  قوات الأمن بالغردقة  البحر الأحمر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع