×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر ::: الصحة العالمية تعلن فشلها أمام الوباء : لا علاج على الإطلاق ::: لترويج أكاذيبها .. إثيوبيا تجند مغتربيها حول العالم للدعاية لسد النهضة ::: الوجه الحقيقي لمرتضي منصور 7 مواقف تكشف رئيس الزمالك ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر ::: مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. العجز عن الاجتهاد والعجز عن الحياة مقترنان ::: لا تدفنوا الرؤوس.. العلاقات المصرية الكويتية ليست بخير.. بقلم/ أسامة جلال :::

في الغردقة.. رفض والدها زواجها منه فطعنه

في الغردقة.. رفض والدها زواجها منه فطعنه

صورة ارشيفية

+    -
21/10/2019 12:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقت قوات الأمن بالغردقة، الأحد، القبض على شاب لاتهامه بطعن والد طالبة بسلاح أبيض في القلب، بعدما رفض تزويجها له.

وتلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من العميد محمد دردير، مدير المباحث الجنائية، بتلقي قسم أول الغردقة، بلاغًا باستقبال مستشفى خاص بمنطقة الكوثر شخصًا عمره «38 عامًا» مصاب بطعنة نافذة في القلب والرئة والكبد والحجاب الحاجز، وجرى إدخاله إلى غرفة العمليات لإنقاذه.

وتشكّل فريق بحث لكشف غموض الحادث فيما انتقل العقيد يحيى أبو حلقة للمستشفى للمتابعة، وتبين من أقوال أسرة المجني عليه أن شابًا يبلغ 19 عامًا ويدعى «زياد ع م» تقدم لطلب يد ابنتهم الطالبة ١٦ عامًا، للزواج منها، وعقب رفض الأسرة للشاب المتهم وأثناء خروج المجني عليه من منزله، التي يقيم بها بمنطقة الهضبة سدد له الشاب المتهم طعنة نافذة بسلاح أبيض في منطقة الصدر، تسببت في نزيف حاد ودخوله في غيبوبة.

وعثر جيران المجني عليه ملقى على الأرض غارقًا في دمائه، وتم نقله على المستشفى لإنقاذه من الموت، وتوصلت قوات الشرطة لمكان اختباء المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه قبل هروبه لخارج الغردقة.

وجرى اقتياده إلى قسم أول الغردقة، وتحرر محضر بالحادث، وتولت النيابة التحقيق، وأكد التقرير الطبي للمجني عليه أنه لا يمكن استجوابه، نظرًا لخطورة حالته الصحية.

المصدر: ص.ب

جثة  سلاح أبيض  قوات الأمن بالغردقة  البحر الأحمر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مطار الكويت «يئِن»

يعمل بأقل من ربع طاقة خطة التشغيل للمرحلة الأولى

الإثنين 03 أغسطس 2020 11:37 م

ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات

الإثنين 03 أغسطس 2020 11:28 م