×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

في السعودية | السماح باستيراد السجائر إلكترونيا

في السعودية | السماح باستيراد السجائر إلكترونيا

السماح باستيراد السجائر إلكترونيا

+    -
29/01/2020 01:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت الجمارك السعودية عن إمكانية طلب سجائر من خارج المملكة عبر المواقع الإلكترونية، كاشفًة عن الكمية المتاح استيرادها، والحد الأعلى.

وذكرت الجمارك السعودية عبر صفحتها علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر" إجابة عن استفسار مغرد: "نعم، يُسمح باستيرادها عبر المواقع الإلكترونية، والحد المعفى من الرسوم الجمركية للاستيراد هو 200 سيجارة".

وقالت : "مؤقتًا في حال تجاوز الكمية المعفاة فإنه تُطبَّق الرسوم الجمركية والضرائب بحد أقصى 1000 سيجارة، وما زاد على ذلك يُمنع دخوله، ويحق لصاحب الشأن إعادة تصديره خلال المدة النظامية".

ويُشار الي ان "الجمارك" أكدت في بيان تصحيحي سابقًا أن عدد السجائر المسموح بدخولها مع المسافرين الأفراد البالغين 18 سنة، والمعفاة من الرسوم الجمركية، هو 200 سيجارة.

المصدر: ص.ب

السماح باستيراد السجائر إلكترونيا  السعودية  استيراد السجائر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع