×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بـ 28 طعنة| إحالة امرأتين لـ الجنايات متهمتين بقتل مهندس بعد سهرة حمراء ::: مصير الأهلي .. قرار جديد من الكاف بشأن ربع نهائى أبطال أفريقيا ::: مرحلة حرجة.. تحذير عاجل من الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء بشأن صلاة التراويح في رمضان ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي يوجه رسالة للأبواق المهاجمة لمصر: تركيا انصاعت للشرط المصري.. واكل تراب مصر اهون ::: المؤبد لمتهمين والمشدد 10 سنوات لآخر بداعش التجمع وإدراجهم بقوائم الإرهاب ::: الأهلي يستجوب كهربا بسبب خناقة "الديسكو" ::: شيخ الأزهر يُهنئ السيسي والمسلمين بحلول شهر رمضان ::: حقيقة هدم عدد من الأحياء السكنية المحيطة بالمتحف القومي للحضارة المصرية بدعوى التطوير ::: أصالة تهاجم محمد رمضان ::: السودان: مقترح إثيوبيا مريب ولن نتخلى عن أراضينا ::: أطعمة تحافظ على المناعة في رمضان ::: رجيم رمضان للتخلص من الوزن الزائد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

في الدوري المصري.. تعديل جديد وتعاقد مع توأم يثير الجدل!

في الدوري المصري.. تعديل جديد وتعاقد مع توأم يثير الجدل!

+    -
14/01/2021 02:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة مازن مرزوق تعديل موعد مباراة الإنتاج الحربي ضمن الجولة 12 لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء السبت 6 فبراير المقبل بستاد السلام بدلا من اقامتها الأحد 7 فبراير.
 
وعلى صعيد الدوري المصري أيضا أثير جدلا واسعا حول ما إذا كان نادي غزل المحلة قد تعاقد مع الشقيق التوأم للمهاجم النيجيري إيدو موزيس لاعب حرس الحدود السابق، وليس اللاعب نفسه.
 
المحلة الصاعد حديثا للدوري هذا الموسم ليعود بين الكبار ضم موزيس الذي تألق بقميص الحرس ومصر المقاصة، لكن أنباء قد ترددت حول تعاقد النادي مع شقيقه.
 
خالد عيد المدير الفني أكد في تصريحات صحفية عدم صحة الأمر، وأن اللاعب هو نفس ويمتلك النادي كل الأوراق التي تثبت ذلك.
المصدر:

الدوري المصري  الإنتاج الحربي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع