×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر

صورة موضوعية

+    -
18/06/2019 12:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية في مصر خلال الأيام الأربعة الأخيرة، عن تخيفضات بأسعار نحو 15 طرازًا جديدًا بنسب متفاونة تراوحت بين 5.000 وحتى 35.000 جنيه.

وقالت شركة "المنصور" التي تمتلك الوكالة الحصرية لعدد من العلامات التجارية التي انخفضت أسعار سياراتها، إن التخفيضات الأخيرة سببها الرئيس التراجع القوي للدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري.

يأتي ذلك في الوقت الذي اكتفت فيه شركات أخرى بالإعلان عن القوائم السعرية المخفضة دون توضيح للأسباب التي دفعتهم لتخفيض الأسعار.

ويواجه العاملون في سوق السيارات المصري العديد من التحديات منذ مطلع العام الجاري على خلفية تباطؤ حركة المبيعات بسبب عزوف قطاع من المستهلكين عن الشراء وتباين أسعار سعر الصرف.

وشملت التخفيضات الأخيرة سيارات تحمل علامات تجارية لـ"بيجو الفرنسية وشيفروليه الأمريكية وإم جي الصينية وأوبل الألمانية وزوتي الصينية".

المصدر: م.ص

سيارات  العلامات التجارية  السيارات الأوربية  السيارات الصينية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع