×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول ::: %10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب :::

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر

صورة موضوعية

+    -
18/06/2019 12:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية في مصر خلال الأيام الأربعة الأخيرة، عن تخيفضات بأسعار نحو 15 طرازًا جديدًا بنسب متفاونة تراوحت بين 5.000 وحتى 35.000 جنيه.

وقالت شركة "المنصور" التي تمتلك الوكالة الحصرية لعدد من العلامات التجارية التي انخفضت أسعار سياراتها، إن التخفيضات الأخيرة سببها الرئيس التراجع القوي للدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري.

يأتي ذلك في الوقت الذي اكتفت فيه شركات أخرى بالإعلان عن القوائم السعرية المخفضة دون توضيح للأسباب التي دفعتهم لتخفيض الأسعار.

ويواجه العاملون في سوق السيارات المصري العديد من التحديات منذ مطلع العام الجاري على خلفية تباطؤ حركة المبيعات بسبب عزوف قطاع من المستهلكين عن الشراء وتباين أسعار سعر الصرف.

وشملت التخفيضات الأخيرة سيارات تحمل علامات تجارية لـ"بيجو الفرنسية وشيفروليه الأمريكية وإم جي الصينية وأوبل الألمانية وزوتي الصينية".

المصدر: م.ص

سيارات  العلامات التجارية  السيارات الأوربية  السيارات الصينية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع