×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة :::

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر

في أربعة أيام| انخفاض أسعار 15 سيارة جديدة في #مصر

صورة موضوعية

+    -
18/06/2019 12:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية في مصر خلال الأيام الأربعة الأخيرة، عن تخيفضات بأسعار نحو 15 طرازًا جديدًا بنسب متفاونة تراوحت بين 5.000 وحتى 35.000 جنيه.

وقالت شركة "المنصور" التي تمتلك الوكالة الحصرية لعدد من العلامات التجارية التي انخفضت أسعار سياراتها، إن التخفيضات الأخيرة سببها الرئيس التراجع القوي للدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري.

يأتي ذلك في الوقت الذي اكتفت فيه شركات أخرى بالإعلان عن القوائم السعرية المخفضة دون توضيح للأسباب التي دفعتهم لتخفيض الأسعار.

ويواجه العاملون في سوق السيارات المصري العديد من التحديات منذ مطلع العام الجاري على خلفية تباطؤ حركة المبيعات بسبب عزوف قطاع من المستهلكين عن الشراء وتباين أسعار سعر الصرف.

وشملت التخفيضات الأخيرة سيارات تحمل علامات تجارية لـ"بيجو الفرنسية وشيفروليه الأمريكية وإم جي الصينية وأوبل الألمانية وزوتي الصينية".

المصدر: م.ص

سيارات  العلامات التجارية  السيارات الأوربية  السيارات الصينية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع