×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مسودة مؤتمر برلين الطريق الوحيد لوقف نزيف الدماء في ليبيا.. خبراء يكشفون التطورات ::: الكويت | ثلوج في الجهراء ::: حدث في الكويت اليوم..مباحث الإقامة تلاحق تجار الإقامات.. التربية الكويتية تعلن بدء مقابلات التعاقد مع المعلمين للعام المقبل..القبض على نصاب في الجهراء.. الثلج يغطي أول منطقة بالكويت ::: الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير :::

فيفا يُخطر الكاف بتطبيق التعديلات الجديدة لأول مرة فى امم افريقيا التى تستضيفها مصر

فيفا يُخطر الكاف بتطبيق التعديلات الجديدة  لأول مرة فى امم افريقيا التى تستضيفها مصر

الكاف

+    -
13/04/2019 05:37 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تلقي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم-الكاف- خطابا من الاتحاد الدولى – فيفا – يخطره فيه ببداية تطبيق التعديلات الجديدة للفيفا خلال بطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر ومطالبة الكاف بإخطار المنتخبات المشاركة فى أمم أفريقيا بالتعديلات والعمل بها وهي 7 تعديلات .
 
 
أول هذه التعديلات إلغاء الهدف إذا لمست الكرة يد المدافع داخل منطقة الجزاء، ونتج عنها هدف سواء متعمدًا أو لا ، وثانياً أن اللاعب المستبدل، ليس محتما عليه الخروج من منتصف الملعب، بل يغادر من أقرب نقطة له ، وثالثاً اللاعبون أصبح مسموح لهم لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، فى ركلات المرمى ، ورابعاً أصبح بإمكان الحكم إشهار البطاقات الصفراء أو الحمراء للجهازين الفني والإداري للفرق، وليس الطرد شفهيًا، عكس ما كان يحدث سابقا ، وخامساً إذا لمست الكرة الحكم في إحدى الهجمات، بإمكانه إجراء إسقاط للكرة، على عكس ما كان يحسب من قبل بأن الحكم مثل الهواء ، و سادساً حارس المرمى مطالب بوضع قدم واحدة على خط المرمى، في ركلات الجزاء ، و سابعاً اتخاذ إجراءات تأديبية تجاه اللاعبين الذين يثيرون المشاكل في الحائط البشرى خلال الركلات الثابتة.
المصدر:

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم   الاتحاد الدولى – فيفا –  تطبيق التعديلات الجديدة للفيفا   بطولة أمم أفريقيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع