×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

فيسبوك يكشف حقيقه اختراق الموقع

فيسبوك يكشف حقيقه اختراق الموقع

فيسبوك يكشف حقيقه اختراق الموقع

+    -
14/03/2019 09:21 ص
كتب : مصريون في الكويت.. Egyptians in Kuwait
أصدرت شركة "فيسبوك" مساء الأربعاء بيانا نفت فيه تعرض الشركة لهجوم كما ادعى البعض، مؤكدة أنهم يعملون على إصلاح إزالة الخلل.
واعتذرت الشركة لعملاء ومستخدمي الموقع، على العطل المفاجئ الذي حل بالموقع، والتطبيقات التابعة له.
وقالت "فيسبوك" عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة "توتير": "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليا مشكلة في الوصول إلى التطبيق".
وأوضح البيان أن الشركة تعمل على حل المشكلة في الوقت الراهن، قائلة إنها تعمل على إزالة الخلل في أسرع وقت ممكن.
جدير بالذكر أن مستخدمي الموقع الأزرق اشتكوا من تعطل حساباتهم، كما اشتكوا من تعطل تطبيق "إنستغرام" وصعوبة التعامل مع تطبيق "واتس أب".
 

Facebook ✔@facebook · 12 ч
We’re aware that some people are currently having trouble accessing the Facebook family of apps. We’re working to resolve the issue as soon as possible.
 

Facebook ✔@facebook
We're focused on working to resolve the issue as soon as possible, but can confirm that the issue is not related to a DDoS attack.
мар. 2019 г.
المصدر: ف.ت

فيسبوك  اختراق الفيس بوك  تويتر  انستجرام  مواقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك يكشف حقيقه اختراق الموقع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع