×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

فيروس كورونا يهدد العالم وآسيا في خطر .. ممرضة صينية تفضح حقيقة عدد المصابين.. تحذيرات من السفر وشركات الطيران تخفض الأسعار 50%

فيروس كورونا يهدد العالم وآسيا في خطر .. ممرضة صينية تفضح حقيقة عدد المصابين.. تحذيرات من السفر وشركات الطيران تخفض الأسعار 50%

فيروس كورونا

+    -
27/01/2020 04:23 م
كتب : مصريون في الكويت
بدأ رعب فيروس كورونا يتمدد وحجم الاصابات ي يتزايد الممرضة التي تعالج مرضى فيروس كورونا في الصين تدعي أن 90،000 شخص قد أصيبوا بالفعل
ونشأ فيروس جديد في الصين ، حيث أصاب أكثر من 1970 شخصًا وقتل 56 ، وانتشر في جميع أنحاء العالم، بينما تواجه الحكومة الصينية اتهامات متزايدة للرقابة على المدى الحقيقي لتفشي فيروس كورونا
قال النقاد إن النظام الشيوعي في بكين ينظف مقاطع الفيديو الناقدة من الإنترنت
الرئيس الصيني شي جين بينغ يحذر من "الوضع الخطير" مع تسارع فيروس كورونا القاتل، والمدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة في حالة تأهب قصوى حيث تم تأكيد حالتي فيروس كورونا في شيكاغو وواشنطن
تم اختبار 63 من الأمريكيين في 22 ولاية ، وطُلب من 1000 مواطن أمريكي إخلاء أرض الصفر في ووهان
أكدت السلطات الكندية يوم السبت أول حالة كوررنا، بالفعل مصاب بفيروس كورونا في الصين - أكثر بكثير من الرقم 1975 فقط الصادر عن المسؤولين الحكوميين
ذكر التليفزيون الرسمى اليوم السبت أن الرئيس الصينى شي جين بينغ قال إن البلاد تواجه وضعا خطيرا ، وعقد اجتماعا للمكتب السياسي حول تدابير مكافحة تفشي المرض.
قال شي في الاجتماع الذي انعقد في التجمع العام لرأس السنة القمرية الجديدة ، إن البلاد تواجه "وضعًا خطيرًا" حيث يقوم فيروس كورونا "بتسريع انتشاره".
على الرغم من امتداح الصين مبدئياً لشفافيتها في إدارة الموقف ، فقد زعم النقاد الآن أن المسؤولين يفحصون الإنترنت من مقاطع الفيديو التي تكشف عن الوضع الحقيقي.
ومع ذلك ، تمت مشاهدة تقرير الممرضة ما يقرب من مليوني مرة على YouTube. وهي تحذر الناس في اللقطات من الخروج وعدم الامتناع عن الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة.
قالت: ‘أود أن أقول إن كل من يشاهد هذا الفيديو حاليًا يجب ألا يخرج. لا احتفال لا تأكل. مرة واحدة في السنة ، نحتفل بالعام الصيني الجديد. إذا كنت آمناً الآن ، فستتمكن من مقابلة أسرتك مرة أخرى بصحة جيدة في العام المقبل. "
هناك حالة تأهب قصوى في المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة حيث تم تأكيد حالتي فيروس كورونا في شيكاغو وواشنطن ، وتم اختبار 63 شخصًا في 22 ولاية ، وطُلب من 1000 مواطن أمريكي إخلاء Ground Zero في ووهان.
أصبحت المدن في جميع أنحاء أمريكا في حالة تأهب قصوى وسط تصاعد أزمة الفيروس التاجي حيث يشتبه أن 63 شخصًا في 22 ولاية أصيبوا بالسلالة المميتة.
تم تأكيد حالتين في الولايات المتحدة ، لكن المسؤولين قالوا إنهم يتوقعون أن يرتفع هذا العدد حيث يتم اختبار العشرات من الأشخاص بحثًا عن الفيروس الذي أصيب بأمراض أكثر من 1400 وقتل 42 في 12 دولة على الأقل.
قال الدكتور ريد لـ MailOnline: 'التقديرات التي عدناها كانت أن واحدًا من بين كل 20 شخصًا مصابًا بالعدوى يتم اكتشافه وتأكيده كحالات. يحتمل أن يكون هناك الكثير من الأشخاص غير المعترف بهم.
أضاف البروفيسور بول هانتر من جامعة إيست أنجليا: "إذا كان (الفيروس) خفيفًا نسبيًا ، فهناك احتمال أن يكون قد انتشر في أشخاص ليسوا مرضى.
'أي عدوى يمكن أن تتراوح بين جعل الناس مرضى حقًا ومن ثم التسبب في أعراض خفيفة تشبه أعراض الأنفلونزا. يمكننا تفويت الكثير من الحالات الخفيفة.
سم من السور العظيم المعروف باسم قسم بادالينغ - أحد أكثر الأجزاء زيارة - مغلق أمام السياح ، وفق ما أوردته الجزيرة.
عد فيروس كورونا القاتل الذي يجتاح آسيا أكثر انتشارًا من أي وقت مضى ، ويمكن لأي شخص مصاب أن ينشره بسعال بسيط أو عطس.
لقد تسبب حتى الآن في مقتل 26 شخصًا وإصابة أكثر من 830 شخصًا في 10 دول / إقليم على الأقل في غضون ثلاثة أسابيع.
لكن الخبراء يتوقعون أن يكون العدد الحقيقي للأشخاص المصابين بالمرض أكثر من 10000 شخص حيث يحذرون من أنه قد يقتل ما يصل إلى اثنين من كل 100 حالة.
المصدر: مصريون في الكويت

فيروس كورونا، كورونا، الصين، اسيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع