×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بنسبة تخطت 50%.. انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا الجديدة بالكويت ::: عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو" ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي يكشف أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: انهيار الدولار الأميركي في نهاية 2021 ::: الكويت.. رحلات شارتر لعودة العالقين من الدول المحظورة والسماح بمغادرة البلاد بشرط ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 27- 9 - 2020 ::: اغيثونا اغيثونا.. طلاب الثانوية العامة بالكويت يستغيثون من الجامعات بعد رفضها الالتحاق ::: مفقود مدنية باسم نزيه سمير موسى مسعد ::: اليوم..بدء تسجيل بيانات المصريين بالخارج للتصويت في انتخابات النواب ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس الكويت اليوم ::: استغاثة عاجلة.. مصري بالسعودية في غيبوبة سكر منذ 4 أشهر والعلاج متوقف ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: 1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! :::

فيروس كورونا يطرق أبواب النادي الأهلي

فيروس كورونا يطرق أبواب النادي الأهلي

+    -
15/09/2020 12:55 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي " ياسر إبراهيم وعلي لطفي "، للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لصدي البلد أن نتيجة فحوصات كورونا الخاصة بالثنائي جاءت إيجابية، مشيرا إلي عمل مسحة أخرى غدا "الثلاثاء"، للتأكد من إصابتهم .
 
وتابع:" تم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية والاحترازية وعزل ثنائي الفريق لحين التأكد من إصابتهم بصفة رسمية.
 
وأشار إلى خروج الثنائي من قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع بينهما الآن ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري.
المصدر: ص.ب

النادي الأهلي  فيروس كورونا  ياسر إبراهيم  علي لطفي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع