×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

فيديو يحبس الأنفاس ..حدث في الاسماعيليه .. قطار يمر على جسد فتاة ووالدها دون أن يمسهما سوء

فيديو يحبس الأنفاس ..حدث في الاسماعيليه .. قطار يمر على جسد فتاة ووالدها دون أن يمسهما سوء

لقطات من الفيديو

+    -
27/01/2020 03:09 م
كتب : مصريون في الكويت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل ينقذ ابنته من الموت المحقق أسفل عجلات قطار، يقال أنه في محطة سكة حديد بمحافظة الإسماعيلية.
وأظهر الفيديو الذي يحبس الأنفاس، الرجل وهو يحتضن ابنته المغمى عليه بشدة، وبينهما مسافة صغيرة جدا عن عجلات القطار، وسط ذهول وصرخات من الجميع الذين ظلوا يدعون الله لإنقاذهما.
ولم يتوقف القطار عن السير لمدة دقيقتين، وظل الأب محتضناً ابنته.
وانتظر الجميع القطار حتى يمر للنزول إليهما وإنقاذهما.
 
 
المصدر: م . ج

الاسماعيليه  مصر  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع