×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور :::

فيديو | يثير رعب السعوديين والنائب العام يتدخل

فيديو | يثير رعب السعوديين والنائب العام يتدخل

صورة موضوعية

+    -
02/08/2019 12:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أثار مقطع فيديو صور في أحد الأفراح في المملكة العربية السعودية رعب المواطنين مما دفع النائب العام السعودي للتدخل وإصدار أمر ضبط وإحضار بحق عدد من الذين ظهروا في المقطع المصور.

ووفقا لما نشرته صحيفة سبق الإلكترونية، إظهر فيديو مجموعة من الأشخاص يطلقون النار من سلاح ألي بشكل عشوائي في إحد الأفراح مما أثار غضب ورعب العديد من المواطنين ودفع ذلك النائب العام سعود المعجب، إلى إصدار توجيه عاجل بضبط وإحضار الأشخاص المتواجدين في الفيديو.

انتشر المقطع المصور على مواقع التواصل الإجتماعي واستاء منه العديد لما يشكله من خطورة على من يحضرون في تلك المناسبات.

وأصدر النائب العام بيان جاء فيه ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات النظامية، موضحا أن النيابة ستعمل على معاقبة كل من يخالف الأنظمة بكل حزم.

كان النائب العام، قد أصدر بيانا سابقا، قرارًا باعتبار جريمة إطلاق النار في المناسبات جريمة موجبة للتوقيف.

المصدر: ص.ب

السعودية  فيديو يثير الرعب  النائب العام  يتدخل  المملكة العربية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع