×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

فيديو | يثير رعب السعوديين والنائب العام يتدخل

فيديو | يثير رعب السعوديين والنائب العام يتدخل

صورة موضوعية

+    -
02/08/2019 12:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أثار مقطع فيديو صور في أحد الأفراح في المملكة العربية السعودية رعب المواطنين مما دفع النائب العام السعودي للتدخل وإصدار أمر ضبط وإحضار بحق عدد من الذين ظهروا في المقطع المصور.

ووفقا لما نشرته صحيفة سبق الإلكترونية، إظهر فيديو مجموعة من الأشخاص يطلقون النار من سلاح ألي بشكل عشوائي في إحد الأفراح مما أثار غضب ورعب العديد من المواطنين ودفع ذلك النائب العام سعود المعجب، إلى إصدار توجيه عاجل بضبط وإحضار الأشخاص المتواجدين في الفيديو.

انتشر المقطع المصور على مواقع التواصل الإجتماعي واستاء منه العديد لما يشكله من خطورة على من يحضرون في تلك المناسبات.

وأصدر النائب العام بيان جاء فيه ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات النظامية، موضحا أن النيابة ستعمل على معاقبة كل من يخالف الأنظمة بكل حزم.

كان النائب العام، قد أصدر بيانا سابقا، قرارًا باعتبار جريمة إطلاق النار في المناسبات جريمة موجبة للتوقيف.

المصدر: ص.ب

السعودية  فيديو يثير الرعب  النائب العام  يتدخل  المملكة العربية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع