×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل ::: البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله ::: الازهر الشريف | ما يفعله بعض النساء عند الوضوء لا يجوز شرعًا ::: أسعار الفائدة على الشهادات ذات العائد المتغير في البنك الأهلي المصري بعد قرار المركزي ::: انطلاق النسخة الثالثة لمعرض الطيران الكويتى يناير 2022 ::: اول رد من نجيب ساويرس علي اختياره رئيس وزراء لـ مصر | صور ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية ::: تحرك عاجل بالبرلمان لاستدعاء وزيرة الصحة بشأن اختفاء 15 نوعا للأدوية دون بديلا ::: شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على علاقتها بـ"أحمد العوضى" بعد صورة عيد ميلادها ::: بقوة 4.09 ريختر.. زلزال يضرب الغردقه منذ قليل ::: أسرار تسريب المقاول الهارب محمد على لفضح الإخوان ::: مفقودات الكويت اليوم الاحد بتاريخ 19 يناير ::: الكويت | تجار إقامات إلى النيابة.. وملاحقة كفلاء عمالة هامشية ::: الملعقة السحرية تناسب الكبار والصغار للقضاء على التهاب الحلق ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 يناير :::

فيديو| وفاة طفلين مصريين بالسعودية بسبب شاحن .. ووالدهما: كان نفسهم يعيشوا في مصر ورايح أدفنهم هناك

فيديو| وفاة طفلين مصريين بالسعودية بسبب شاحن .. ووالدهما: كان نفسهم يعيشوا في مصر ورايح أدفنهم هناك

وفاة طفلين مصريين

+    -
12/12/2019 11:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال خالد محمد سماحة، والد الطفلَين المتوفيين بسبب ماس كهربائي في السعودية، إن لجنة التحقيق أكدت أن المصدر الرئيسي للحريق هو «المشترك الكهربائي» الذي كان به شاحن الهانف في غرفة النوم.
أضاف «سماحة»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» على فضائية «ONE»، مساء الأربعاء: «أولادي كانوا نايمين عادي وتاني يوم عندهم مدرسة، ونزلت من البيت 10 دقائق، لقيت صاحب الكمباوند بيقول لي في دخان في الشقة، فقلت له أنا راجع اكسر الباب وادخل على طول».
تابع: «أولادي طول عمرهم بيحبوا مصر ونفسهم يعيشوا فيها على طول، وكل إجازة بيبقوا مش عايزن يرجعوا، ويقولوا لي شوف شغل في مصر، وآديني راجع بيهم مصر على طول عشان أدفنهم».
مضى قائلًا: «الحمد لله، أولادي ملائكة معملوش أي حاجة خالص، هنا 10 سنوات، وسليم 8 سنوات، وأنا شغال في السعودية من 5 سنوات».
وتوفي الطفلَان سليم وهنا في مدينة الرياض السعودية بسبب ماس كهربائي في شاحن الهاتف المحمول في غرفتهما، وانتشرت صورة الطفلَين من قبل الجالية المصرية بالسعودية، مع تحذير بعدم وضع الشاحن في غرف النوم.
 
 
 
 
 
 
المصدر: م.ى

وفاة طفلين، السعودية، شاحن، ماس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الكويت| موعد بدء مقابلات التعاقد المحلي مع المعلمين للعام المقبل

5 مارس موعد ترشيح أسماء الوفود المشاركة في التعاقد الخارجي مـع المعلمين تسليم أسماء الكتب المطلوب تعزيزها لإدارة التوريدات في موعد أقصاه 16 فبراير متابعة أعمال الصيانـة الجذريـة بالمدارس والانتهاء منهـا قبـل 30 أبريل المقبل توزيع الكتب والأثاث على المـدارس وفقـاً لاحتياجـات كل مرحلـة في نهايـة أبريل

الأحد 19 يناير 2020 04:13 م

البقاء لله.. والدة الزميل أحمد عبدالله في ذمة الله

الأحد 19 يناير 2020 03:53 م