×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت ::: مصريون في الكويت يشارك لبنان العزاء ::: تنبيه هام من المكتب العمالي المصري بالكويت :::

فيديو| وفاة طفلين مصريين بالسعودية بسبب شاحن .. ووالدهما: كان نفسهم يعيشوا في مصر ورايح أدفنهم هناك

فيديو| وفاة طفلين مصريين بالسعودية بسبب شاحن .. ووالدهما: كان نفسهم يعيشوا في مصر ورايح أدفنهم هناك

وفاة طفلين مصريين

+    -
12/12/2019 11:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال خالد محمد سماحة، والد الطفلَين المتوفيين بسبب ماس كهربائي في السعودية، إن لجنة التحقيق أكدت أن المصدر الرئيسي للحريق هو «المشترك الكهربائي» الذي كان به شاحن الهانف في غرفة النوم.
أضاف «سماحة»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «كل يوم» على فضائية «ONE»، مساء الأربعاء: «أولادي كانوا نايمين عادي وتاني يوم عندهم مدرسة، ونزلت من البيت 10 دقائق، لقيت صاحب الكمباوند بيقول لي في دخان في الشقة، فقلت له أنا راجع اكسر الباب وادخل على طول».
تابع: «أولادي طول عمرهم بيحبوا مصر ونفسهم يعيشوا فيها على طول، وكل إجازة بيبقوا مش عايزن يرجعوا، ويقولوا لي شوف شغل في مصر، وآديني راجع بيهم مصر على طول عشان أدفنهم».
مضى قائلًا: «الحمد لله، أولادي ملائكة معملوش أي حاجة خالص، هنا 10 سنوات، وسليم 8 سنوات، وأنا شغال في السعودية من 5 سنوات».
وتوفي الطفلَان سليم وهنا في مدينة الرياض السعودية بسبب ماس كهربائي في شاحن الهاتف المحمول في غرفتهما، وانتشرت صورة الطفلَين من قبل الجالية المصرية بالسعودية، مع تحذير بعدم وضع الشاحن في غرف النوم.
 
 
 
 
 
 
المصدر: م.ى

وفاة طفلين، السعودية، شاحن، ماس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع