×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

فيديو وصور.. تفاصيل اليوم الأول في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

فيديو وصور.. تفاصيل اليوم الأول في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

تفاصيل اليوم الأول في الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر

+    -
06/11/2019 01:33 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انطلقت فعاليات الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر مساء أمس الثلاثاء، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبالتنسيق مع سفارة الكويت لدى مصر، وتنظمه مجموعة الجابرية للمعارض، وبمشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.
وشارك في افتتاح فاعليات الاسبوع الكويتي، عدد من وزارء مصر، بينهم اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، والسفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة، وزيرة الهجرة، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، واحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الاسبق، ووزير التعليم الاسبق، كما شارك عدد من نجوم الفن والمجتمع بينهم الفنان احمد بدير.
تفقدت السفيرة نبيلة مكرم، واللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، والدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي، اجنحة معرض الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر .
كما تفقد اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي جناح الجيش الكويتي خلال فعاليات أسبوع الكويت في مصر، وأثنى وزير الإنتاج الحربي على جناح الجيش الكويتي، والتقط الصور التذكارية مع أفراد وضباط الجيش الكويتي المشاركين في المعرض.
شاركت وزارة الدولة للإنتاج الحربي في الأسبوع الكويتى الثانى عشر الذى انطلقت فاعلياته مساء امس الثلاثاء، وذلك عن طريق عرض سيارة كهربائية محليه الصنع تعرض للمرة الأولي بمواصفات صديقة للبيئة .
والتقط عدد من الحضور ونجموم الفن والمجتمع صور تذكارية داخل اول سيارة كهربائية في مصر وذلك بمقر انعقاد الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر، خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر المقبل.
كما تفقد المقدم الركن عبدالله عبدالعزبز الريش، من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي، والمشرف على جناحه بالأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر اجنحة الاسبوع.
ومجموعة الجابرية هي الجهة المنظمة للأسبوع الكويتي الثانى عشر في مصر يرأسها السيد أحمد إسماعيل البهبهاني ، وهي من أهم الشركات التي تنظم المعارض والمؤتمرات في الكويت وخارجها، حيث استطاعت على مر سنوات أن تجذب عدد كبير من أهم الشركات لقدرتها على تلبية احتياجاتها ومساعدتها في تحقيق أهدافها، ويرجع هذا إلى عاملين أساسيين، هم توظيف أفضل الكوادر البشرية المؤهلة، والاستعانة بأحدث الأساليب التكنولوجية المتطورة في مجال الدعاية والتسويق وتصميم الجرافكس .
أما بالنسبة إلى مجالات المعارض التي تنظمها الشركة فهي الخاصة بكلا من : الوزارات والهيئات الحكومية، الهيئات والمؤسسات المالية، الهيئات والشركات والمؤسسات التجارية، شركات التأمين، شركات البناء والمقاولات والديكور، الشركات والمؤسسات النفطية، شركات التصنيع والانشاء والتعمير، شركات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، شركات الاتصالات وأجهزة الاتصالات .
وكذلك شركات السيارات، إدارات العلاقات العامة والاعلام، المؤسسات التعليمية والجامعات، الصناعات البتروكيماوية، شركات النقل والمواصلات، شركات المنتجات الزراعية والمعدات الطبية، شركات المواد الغذائية، الهيئات الإعلامية والثقافية والمؤسسات الصحافية، شركات الدعاية والاعلان، شركات السياحة والسفر والطيران المدني، الفنادق والمنتجعات السياحية، والصناعات الوطن.
ويعقد الأسبوع الكويتي بالتنسيق مع سفارة الكويت لدى مصر، وتنظمه مجموعة الجابرية للمعارض، ومشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.
وأكد رئيس مجموعة الجابرية الكويتية أحمد إسماعيل بهبهاني، اهمية الفعالية والتي تأتي تجسيدا وتوطيدا للعلاقات المتميزة بين البلدين، على المستويين الرسمي والشعبي وتطويرا ودعما لها.
وكان قد أكد سفير الكويت لدى جمهورية مصر العربية محمد صالح الذويخ ان العلاقات بين الكويت ومصر أصبحت نموذجا يحتذى به في العلاقات العربية.
وقال أحمد إسماعيل بهبهاني، منظم المعرض، إن هذا الحدث يستهدف زيادة ودعم الفرص الاستثمارية أمام رؤوس الأموال الكويتية في كل المجالات المتاحة، كقطاعات الاستثمار، والسياحة، والبناء والتشييد، والإعلام وغيرها، من خلال إتاحة الفرص المناسبة أمام المستثمرين ورجال الأعمال من البلدين، حيث يضم نخبة ممتازة من كبار رجال المال والأعمال والاقتصاد، الذين يسهمون بتعاونهم المشترك في تعزيز أوجه الترابط والتعاون بين البلدين.
وأضاف أن الأسبوع الكويتي بمصر حدث مهم بين القطاعين العام والخاص في كلا البلدين لتبادل الرؤى وتعزيز أوجه التعاون خاصة في المجالات التجارية والاستثمارية والثقافية، وأن انعقاده في دورته الـ 12 يؤكد أهمية هذا الحدث في ترسيخ العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع جوانبها ومجالاتها والتي تربط ما بين البلدين الشقيقين في القطاعات المشتركة الحكومية والخاصة، ويعكس حرص الكويت على تعزيز علاقاتها الاقتصادية والاستثمارية مع مصر.
وأشاد الدكتور معيط وزير المالية بالسيارة الكهربائية للإنتاج الحربي أثناء حضوره فعاليات الأسبوع الكويتي الـ12.
وتفقد وزراء الاستثمار والهجرة والإنتاج الحربي وسفير الكويت لدى مصر محمد صالح الذويخ أجنحة الأسبوع الكويتي الثاني عشر في مصر، المنعقد بأحد فنادق القاهرة، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبالتنسيق مع سفارة الكويت لدى مصر، وتنظمه مجموعة الجابرية للمعارض، بمشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والإعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.
بالإضافة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك، خاصة في المجالات الاقتصادية والثقافية والإعلامية.
حضر فعاليات الأسبوع الكويتي السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، ومحمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار.
ويستهدف الأسبوع الكويتي في مصر، زيادة ودعم الفرص الاستثمارية أمام رءوس الأموال الكويتية في كل المجالات المتاحة، كقطاعات الاستثمار، والسياحة، والعقار، والإعلام وغيرها، من خلال إتاحة الفرص المناسبة أمام المستثمرين ورجال الأعمال من البلدين الشقيقين، لمناقشة الأفكار الاستثمارية والمشروعات المشتركة، بالإضافة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك، خاصة في المجالات الاقتصادية والثقافية والإعلامية.
وحضر فعاليات الأسبوع الكويتي السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ومحمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
  
 
شاهد الفيديو..
 
اقرأ أيضًا
المصدر: مصريون فى الكويت

الأسبوع الكويتي الثاني عشر بمصر  فيديو وصور  تفاصيل  اليوم الأول  الأسبوع الكويتي الثاني عشر  مصر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع