×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. على من يعرفه ابلاغ قسم الشرطة.. حرامي (العجلة) خطط ونفذ بعد قص القفل ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف عن محاولة فتنة جديدة بين المصريين والكويتيين.. والسيسي يواجه 5 مخابرات دولية ::: مفقودات الكويت بتاريخ اليوم 27/1/2021 ::: مريض نفسي يذبح أمه ويقفز من الدور الثاني في بني سويف ::: زلزال مدمر يضرب إسرائيل ويقتل الآلاف ::: حدث في الكويت اليوم| الطيران المدني يكشف حقيقة تغيير قائمة الدول المحظورة.. حسم علاقة الشركات المصرية بالجسر المنهار بالكويت.. تفاصيل أزمة مصري مع زوجته الفلبينية بالكويت ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: كويتيون على تويتر يهاجمون المقاولون العرب رغم عدم علاقتها بالجسر المنهار على الدائري السابع ::: تبينوا.. لا علاقة للشركة المصرية بالجسر المنهار على الدائري السابع في الكويت ::: التربية الكويتية: لا عودة للدراسة التقليدية والفصل الثاني «أونلاين» ::: الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا ::: حجاج بوخضور يكتب.. التكسب بالفتنة ::: 200 ألف جرعة من لقاح أكسفورد تصل الكويت الأسبوع المقبل ::: الكويت.. 30 ديناراً لفحص الـ PCR في القطاع الخاص ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

فيديو.. وافد مصري ينقذ سوبر ماركت من سطو مسلح ويلقي القبض على الجناة

فيديو.. وافد مصري ينقذ سوبر ماركت من سطو مسلح ويلقي القبض على الجناة

فيديو.. وافد مصري ينقذ سوبر ماركت من سطو مسلح ويلقي القبض على الجناة

+    -
31/10/2019 05:27 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انقذ وافد مصري ، سوبر ماركت من سطو مسلح بمنطقة الخبر، بعدما قام عدد من المسلحين بالهجوم على المكان من أجل سرقته، دون خوف أو تردد من المصري الذي ضرب مثال كبير للشهامة والشجاعة.
فبعد ان اعتدى الجناة على عامل السوبر ماركت وقاموا بسرقة الأموال التي كانت توجود بالمكان، قام الوفد المصري بالتصدي لهم وخطف السلاح من أحدهم وضربه ضرب مبرحًا حتى سيطر عليهم.
وعلى الفور ابلغ المصري قوات الأمن التي سرعان ما وصلت إلى ماكن الواقعة وقامت بالقبض على الجناة.
 
ردرود الأفعال بعد موقف المصري الشجاع 
 
 
المصدر:

فيديو  وافد مصري   سوبر ماركت   سطو مسلح   القبض على الجناة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع