×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

فيديو.. هذا ما يحدث فور وصول مصاب فيروس كورونا إلى المستشفى

فيديو.. هذا ما يحدث فور وصول مصاب فيروس كورونا إلى المستشفى

فيديو.. هذا ما يحدث فور وصول مصاب فيروس كورونا إلى المستشفى

+    -
17/05/2020 12:35 م
كتب : مصريون في الكويت
 قال الدكتور علي حطب مدير مستشفى العزل بأبو خليفة، إننا نقيم في مستشفى العزل في أبو خليفة منذ يوم 8 /3 ولم نذهب إلي منازلنا .
وأضاف علي حطب خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناة اكسترا نيوز ، أنه عند دخول الحالة إلى المستشفى نبدأ بتحديدها أن كانت متوسطة أو خطرة أو أن كان مريض صدر او حميات .
وأوضح علي حطب ، أن هناك لجنة علمية متخصصة في التعامل مع اصابات فيروس كورونا في مستشفى  عزل ابو خليفة .
وتابع : أن كل يوم هناك جديد في التعامل مع فيروس كورونا كما اننا نقوم بعمل أشعة مقطعية الي المريض حتى نكتشف ان كان لديه التهاب رئوى ام لا .
واستكمل : أن الحالات المتواجدة في مستشفى عزل ابو خليفة جميعها في تحسن وليس هناك الا 9 حالات في العناية المركزة .
 
 
المصدر:

فيديو  مصاب فيروس كورونا   المستشفى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع