×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالرغم من عودتها الأحد المقبل.. تأجيل أداء العمرة للمصريين ::: وافد مصري في الكويت يهجم على امرأة في الشارع ويوجه لها طعنات في الوجه .. والسبب “غريب “! ::: أول تعليق إسرائيلي على تصريحات ترامب بشأن تفجير مصر لسد النهضة ::: مفاجأة مدوية.. تركي آل الشيخ ينتقم من نجم الأهلي ويرد اعتبار الخطيب ويصالح جماهير الأحمر ::: مأساة طفل عمره 5 سنوات.. شاهد والده يقتل أمه و يذبح أخوته بـ"الساطور " ::: الصحة توضح حقيقة وجود إصابات كورونا في مدارس كفر الشيخ ::: مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل دعمه بملايين الدولارات لهذه الدول ::: "سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب ::: شروط رخصة سوق المعلمين الوافدين في الكويت ::: مفقودات الكويت بتاريخ 27/10/2020 ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ اليوم 27/10/2020 ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تكشف اخر قرار عربي لمواجهة الإساءة للرسول ::: حدث في الكويت اليوم| وافد مصري يقتل سيدة في الشارع لسبب غريب.. الطيران العماني يستأنف رحلاتة للكويت.. إصابات كورونا اليوم ::: فرنسا تحذر مواطنيها: احترسوا من غضب كبير بسبب الرسوم المسيئة للنبي ::: السعودية تحدد ضوابط رحلات العمرة للوافدين من الخارج :::

فيديو..ننشر قرارات مجلس الوزراء التي سيتم تطبيقها بعيد الأضحي

فيديو..ننشر قرارات مجلس الوزراء التي سيتم تطبيقها بعيد الأضحي

نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء

+    -
23/07/2020 02:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن القرارات مستمرة في تطبيقها خلال فترة العيد، وذلك بمعنى أن المواصلات العامة لن يتم تعطيلها خلال عيد الأضحى مثلما حدث في عيد الفطر.
 
وأضاف خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "أم بي سي مصر" أن الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ العامة ستظل مغلقة في الأعياد، متابعا: سيتم النظر في قرار فتح الحدائق العامة والمنتزهات بعد عيد الأضحى، ولكن الفتح سيكون للحدائق والمنتزهات التي يستلزم دخولها حصولك على تذكره.
 
وشدد على أن الحدائق العامة والمنتزهات التي يسمح بدخولها بدون تذاكر ستظل مغلقه، لافتا إلى أن بعد عيد الأضحى سيتم السماح بفتح حديقة الحيوان، ولكن بحد أقصى في الحضور وهو 3ألاف زائر، أي بنسبة 50%.
 
وأوضح أن بعد إنتهاء أزمة كورونا سيكون هناك مواعيد محدده لغلق وفتح المحالات والمطاعم، متابعا: مواعيد فتح المحالات وغلقها ستختلف من فصل الصيف إلى الشتاء.
 
وأشار إلى أن مجلس الوزراء قرر أن يبقي على نسبة الأشغال في المسارح والسينما كما هي، حتى يتم النظر بها مره أخرى بعد عيد الأضحى.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
 
المصدر: صدى البلد

مصر  نادر سعد  عيد الأضحي  مجلس الوزراء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع