×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها

فيديو مُفصل| كيفية تجديد أوراق المركبات المنتهية صلاحية تأمينها

+    -
08/07/2020 07:37 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مسؤول بالإدارة العامة للمرور عن تفاصيل تجديد الأوراق للاشخاص المنتهية صلاحية دفتر ملكية مركباتهم.
 
وأكد المسؤول أن اي سيارة انتهت صلاحية دفترها قبل 12 مارس يجب على مالكها إحضار أوراقها والتوجه بالمركبة للفحص تم استخراج الدفاتر.
 
وأوضح أن المركبات التي انتهت صلاحية دفترها بعد 12 مارس لا تحتاج للفحص ويمكن لمالكها التوجه بالأوراق فقط دون اصطحاب السيارة وتقديمها ويمكنه بعدها استخراج الدفاتر.
 
وكان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح قد أصدر في وقت سابق قرارا وزاريا تضمن إعفاء أصحاب المركبات الذين انتهت صلاحية تأمين مركباتهم من 12 مارس حتى إشعار آخر من الفحص الفني، شريطة تقديم وثيقة تأمين سارية المفعول لمدة عام.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: مصريون في الكويت

مركبات  مركبات منتهية صلاحيتها  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع