×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

فيديو| موقفي من مصر ثابت وتحية لمن كانوا بجانبي.. رسالة عائشة الرشيد اليوم

فيديو| موقفي من مصر ثابت وتحية لمن كانوا بجانبي.. رسالة عائشة الرشيد اليوم

+    -
30/05/2020 09:35 م
كتب : Egyptians in Kuwait
وجهت الإعلامية رسالة الإعلامية عائشة الرشيد رسالة حب وتقدير للأحبة في مصر وإلى كل من هاتفها أو كتب رسالة على مواقع التواصل من أساتذة بالجامعات أو فنانين أو سياسيين ممن تزاحمت عباراتهم لتقديم الشكر على موقفي الثابت من مصر ورئيسها و جيشها وشعبها.
وأضافت "الرشيد": " كلمات الحب والشكر لا توفيكم حقكم.. ولابد أن تعرفوا أن مصر بلدي الثاني وكما أحب الكويت أحب مصر وعشت فيها أجمل حياتي وتربطني بها صداقات منذ ثمانينات القرن الماضي سواء ممن يعيشون بمصر أو مصريين في الكويت"
 
وتابعت: "تحية للإعلامية القديرة سناء منصور والراحلة نجوى أبو النجا ولا أنسى لقائي بأمينة السعيد عام 90 عندما قالت أني أذكرها بهدى شعراوي، وارتبطت بصداقة مع الفنانة فاتن حمامة وقالت لي إني مصرية أثكر من المصريين، وارتبطت بأصدقاء كثيرين حاليا منهم رشا مجدي والصحفية المميزة ميس رضا، والرائعة نبيلة مكرم التي أرى بها رقي مصر، والفناة القديرة عفاف شعيب التي تمثل قصة وفاء والحبيبة نادية مصطفى والكثير من الأسماء"
 
وأكملت الإعلامية الكويتية: "ساستمر في الحب لمصر والدفاع عنها وعن رئيسها وجيشها وشرطتها وشعبها.. الدفاع عنكم جميعا شرف ووسام على صدري.. وشكرا لكم من الأعماق.. قد لا ينال الإنسان من الدنيا كل شيء ولكن عندما ينال معزة أمثالكم فقد حصل على كل شيء"
وأردفت: "يسألوني عن سبب دفاعي عن مصر بهذه القول وأقول دفاعي عن مصر بسبب عروبتي وأنها قلب العروبة النابض وأنها تحارب في كافة الاتجاهات نيابة عن الأمة العربية وحفاظا على وجودها.. كما تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.. الله يكون في عون الرئيس السيسي والجيش والشرطة.. بناء وطن جديد ليس سهلا لكن تم بناء وطن جديد"
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  مصر  رسالة عائشة الرشيد اليوم  موقفي من مصر ثابت  تحية لمن كانوا بجانبي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع