×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 ::: حكاية نرجس.. دافعت عن شرفها فقتلها طالب وقطع رقبتها بشنبر حديد ::: فور وصوله للكويت .. مصري يحاول الانتحار بقطع شرايين يده .. التفاصيل :::

فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا

فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا

صورة من الفيديو

+    -
22/07/2019 12:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بث موقع "تركيا بالعربى" أحد المواقع المعارضة، تقريرًا بالفيديو، يكشف أن الوضع الصحى الحالى للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، لا يؤهله لرئاسة تركيا فى الفترة الحالية.

وقال التقرير إنه فى أثناء احتفال أردوغان بيوم الديمقراطية والوحدة الوطنية، صافح العساكر الذين مثلوا تركيا على مدار 16 عصرا، وفاجأ أردوغان الجميع بعدم قدرته على السير بطريقة عادية، حيث كان يمشي بصعوبة، وهناك البعض يطرح تساؤلات عن الوضع الصحي لأردوغان.

المصدر: ى.س.م

تركيا  الاوضاع فى تركيا  اردوغان  الوضع الصحى لاردوغان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع