×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" ::: مسئول أمريكي: سنفرض عقوبات على ناقلة النفط الإيرانية :::

فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا

فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا

صورة من الفيديو

+    -
22/07/2019 12:29 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

بث موقع "تركيا بالعربى" أحد المواقع المعارضة، تقريرًا بالفيديو، يكشف أن الوضع الصحى الحالى للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، لا يؤهله لرئاسة تركيا فى الفترة الحالية.

وقال التقرير إنه فى أثناء احتفال أردوغان بيوم الديمقراطية والوحدة الوطنية، صافح العساكر الذين مثلوا تركيا على مدار 16 عصرا، وفاجأ أردوغان الجميع بعدم قدرته على السير بطريقة عادية، حيث كان يمشي بصعوبة، وهناك البعض يطرح تساؤلات عن الوضع الصحي لأردوغان.

المصدر: ى.س.م

تركيا  الاوضاع فى تركيا  اردوغان  الوضع الصحى لاردوغان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع