×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السماح بتجديد إقامة الوافدين خارج الكويت أون لاين بشرط.. وموقف سمات الدخول ::: الكويتي الذي أفرغ مسدسه في جسد ابنه يكشف تفاصيل الجريمة والدوافع التي قادته لارتكابها ::: الكويت.. تفاؤل بقرب انتهاء رعب «كورونا» ::: تراجع .. وزير الري الإثيوبي ينفي بدء ملء خزان سد النهضة ::: أول تعليق من وزارة الري المصرية بعد قرار إثيوبيا بدء ملء سد النهضة ::: حدث في الكويت اليوم| إجراء جديد للحفاظ على حقوق العمالة بالقطاع الخاص .. دهس مصري بالفروانية وحالته خطيرة.. دعوة لهؤلاء الوافدين لتجديد إقامتهم ::: أول رد سوداني على إثيوبيا بعد الإعلان عن بدء ملء سد النهضة ::: بالفيديو| العقيد سعود الطامي يرد على جميع التساؤلات بشأن تجديد الإقامات المنتهية للوافدين وهم خارج الكويت، وسمات الدخول ::: عاجل | الكويت تدرج شخصين وأربعة كيانات كجماعات إرهابية ::: رسميًا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة ::: نائب كويتي يعترض على حبس ريم الشمري ::: «طيران الجزيرة» تكشف عن جدول رحلاتها إلى 20 وجهة ابتداءً من أول أغسطس ::: الكويت.. جثة مجهولة في الجهراء ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: الكويت.. المعلمون يسافرون بدون «خروجية» من اليوم :::

فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد

فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد

فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد

+    -
29/05/2020 03:50 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد سؤالا إلى النائب صفاء الهاشم، قائلة:  "ما الهدف من وراء هجومك على الجالية المصرية ؟ وهل هذه الحملة هي تنفيذا لأجندات خارجية ؟"
وأضافت "الرشيد" : "أنا عن نفسي أرفض ذلك بشدة.. ولماذا لم نسمع صوتك بشأن تجار الإقامات ومخالفة القوانين من بعض الكويتيين. كل شعب به الصالح والطالح.. ولأسف أنت تماديتي أكثر من اللازم"

وتساءلت: "هل الحملة التي تقوديها ضد الحالية المصرية تنفيذا لأجندات خارجية.. خطاب الكارهية الذي تبثينه سيرتد إليكي كما قال الله تعالى : ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله..  والكرسي ليس دائم لأحد.. عيب عليكي يا صفاء أنتي وغيرك"
وتابعت: "أنتي في بلد هي مركز العمل الإنساني ةوأمير الكويت هو أمير الإنسانية وسمو الأمير قال إن علاج المقيم والمواطن بمسطرة واحدة والوافد المصري لديه ضمان صحي لعلاجه.. يا صفاء أنتي مسختيها.. والجالية المصرية الأقل في المجتمع وهناك جاليات أخرى منها عربية تسوي بلاوي ومشاكلهم لا تعد ولا تحصى وهذه الجالية العربية منهم الشبيحة والعاملين في غسل الأموال ولا تتكلمي عنهم"

 وتابعت: "المصريين ليسوا خطرا علينا .. هذه الجالية هي الخطر علينا.. الخطر علينا أعضاء جماعة الإخوان.. اتقي الله يا صفاء وارحموا من في الأرض يرحمكم في السماء.. ومن يتحدث بكلمة عن مصر وجيشها وشعبها فليقرأ التاريخ. مصر بلد الأنبياء.. ووصى على شعبها الرسول وقال عن جيشها خير أجناد الأرض..مصر التاريخ والحضارة شاء من شاء وأبى من أبى "

وأكملت : "شبعنا من هذه التفاهات.. وواحدة طالعة تردح للمصريين.. أنتي مأجورة .. ولم نسمع صوتك من قبل.. كل إناء بما فيه ينضح.. اعرفي تاريخ المصرين ومعنى كلمة مصر وبعدها تكلمي.. وكيف تصفيهم بالمأجورين. أنتي المأجورة وانتي الفئة الضالة"

وأردفت: "هل تعتقدي أن بها الهجوم تؤثري على العلاقات بين مصر والكويت؟ دا اللي مش ممكن أبدا..وأطلب من الشععبين المصري والكويتي عدم ترويج تلك الفيديوهات لوأد تلك الأشياء.. وعلى الإعلام في البلدين التركيز على الأمور الإيجابية وتجاهل تلك الأصوات".
 
 
المصدر:

صفاء الهاشم  الجالية المصرية  عائشة الرشيد  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع