×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ :::

فيديو.. مطاردة شرسة من الداخلية الكويتية لـ مواطن سرق سيارة جيش

فيديو.. مطاردة شرسة من الداخلية الكويتية لـ مواطن سرق سيارة جيش

فيديو.. مطاردة شرسة من الداخلية الكويتية لـ مواطن سرق سيارة جيش

+    -
12/09/2019 07:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الخميس، القاء القبض على مواطن سرق سيارة عسكرية تابعة للجيش الكويتي.
وذكرت رئاسة الأركان العامة للجيش على حسابها الرسمي في تويتر، أن مواطنا عشرينيا قام بسرقة سيارة عسكرية تابعة للجيش الكويتي، حيث تمكنت وزارة الداخلية من إلقاء القبض عليه.
وجاء في بيان الأركان: "تم سرقة سيارة عسكرية تابعة للجيش الكويتي من قبل مواطن عشريني، وقد تمكنت وزارة الداخلية من إلقاء القبض عليه، وجار التحقيق معه من قبل الجيش الكويتي ووزارة الداخلية لمعرفة الدوافع وراء السرقة".
 
 
المصدر:

فيديو.. مطاردة شرسة من الداخلية الكويتية لـ مواطن سرق سيارة جيش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع