×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. المتحف المصرى الكبير يستقبل 356 قطعة أثرية من بينها كنوز لتوت عنخ آمون ::: الكويت تستضيف مؤتمراً للمانحين لدعم السودان ::: القبض على نصاب في الجهراء ::: المسماري يرد على أردوغان: السلام يمر عبر إنهاء الوجود التركي ::: عشرات القتلى والجرحى في مجزرة حوثية ::: هيلاري كلينتون تروي قصة حياتها.. وتكشف لحظات الهوان ::: رسميا.. هاري وميغان خارج الأسرة الملكية ومطالبان برد أموال ::: حازم إمام: رحيل مروان محسن كان أولى من وليد أزارو ::: الزمالك يجتمع بـ أزارو لإنهاء انضمامه ::: رئاسة الجهورية: دمرنا آلاف العربات المُحملة بمقاتلين وأسلحة على الحدود مع ليبيا ::: علاقة محرمة بين الأبناء.. اعترافات مثيرة لـ قاتل ابن عمه ::: راقبوا أولادكم.. قصة انتحار شاب شنق نفسه لتعثره فى الدراسة ::: بائع يذبح شقيقه فى الفيوم بسبب الخيانة ::: مصر على رأس المجموعة الأولى للبطولة العربية للميني فوتبول ::: بالصور.. وقفوا مع المصريين ضد إسرائيل.. حكاية الخواجة متري والبحارة اليونانيين في طور سيناء :::

فيديو| #مصطفى_فهمي يكشف عن عمره الحقيقي.. شاهد

فيديو| #مصطفى_فهمي يكشف عن عمره الحقيقي.. شاهد

صورة من الفيديو

+    -
28/08/2019 02:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حل الفنان مصطفى فهمي، ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "DMC".

وكشف "فهمي"، خلال الحلقة عن عمره الحقيقي وهو 59 عامًا، كما أشار إلى أنه يتبع نظامًا غذائيًا جيدًا، لكي يحافظ على نفسه والظهور بصورة رشيقة.

وأضاف "فهمي"، أنه كان يسافر كثيرًا الصيف الماضي فترك نفسه لزيادة الوزن، ولكنه قرر أن يتبع نظاما صحيا مع طبيب أخبره بالنظام المثالي لعمره، متابعًا: "أنا لا أحب الأكل بكثرة، ولا أحب الطعام المليء بالدهون، ولكني أحب الساندويتشات".

المصدر: أ.خ

مصطفي فهمي  حسين فهمي  إسعاد يونس  يكشف عن سنه  59 عام  صاحبة السعادة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع