×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ناقلًا عن الراي.. إجراءات الحظر في الكويت باطلة دستورياً ::: وفاة القيادى الإخواني عصام العريان ::: القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو :::

فيديو.. مصرع شاب بعد انفجار هاتفه أثناء النوم

فيديو.. مصرع شاب بعد انفجار هاتفه أثناء النوم

مصرع شاب بعد انفجار هاتفه أثناء النوم

+    -
03/10/2019 04:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لم يكن يتوقع هذا الشاب أن حبه الشديد لألعاب الفيديو سيكون السبب فى وفاته، وذلك بعد تعرضه لصعقة كهربية شديدة عندما راح فى النوم وهو يلعب على هاتفه المحمول.
وبحسب صحيفة ديلى ميل البريطانية، كان الشاب ساسترا مو إن البالغ من العمر 25 عامًا يلعب على هاتفه المحمول في غرفته بالمنزل الكائن فى تايلاند.
وكان الهاتف موصل بالتيار الكهربى بينما راح ساسترا فى ثبات عميق، وبعد صعقه بالكهرباء تحول لجثة هامدة، حيث اكتشفت قريبته التى تدعى واتشاريبورن مو إن وفاته فى الصباح عندما ذهبت للمنزل من أجل تنظيفه.
وأبلغت الفتاة الشرطة على الفور، وبعد وصولهم للمنزل وفحص الشاب تبين وفاته التى تم إعلانها رسميًا لاحقًا.
وقالت واتشاريبورن إن جسد قريبها كان أزرق اللون بفعل الكهرباء، كما أن الحروق تمكن من يده اليسرى وهى التى كانت تمسك بكابل الشاحن الخاص بالهاتف.

حادث مأساوي.. مصرع شاب بعد انفجار هاتفه أثناء النوم.. فيديو
 
المصدر:

اتف. مصرع شاب   انفجار هاتفه أثناء النوم  فيديو  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع