×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد مقتل عشرات المرتزقة.. تركيا توجه دعوة للمشير خليفة حفتر ::: اكتشفي أبرز النصائح والأطعمة لعلاج الإمساك عند الأطفال ::: هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت :::

فيديو.. مصرع شاب بعد انفجار هاتفه أثناء النوم

فيديو.. مصرع شاب بعد انفجار هاتفه أثناء النوم

مصرع شاب بعد انفجار هاتفه أثناء النوم

+    -
03/10/2019 04:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
لم يكن يتوقع هذا الشاب أن حبه الشديد لألعاب الفيديو سيكون السبب فى وفاته، وذلك بعد تعرضه لصعقة كهربية شديدة عندما راح فى النوم وهو يلعب على هاتفه المحمول.
وبحسب صحيفة ديلى ميل البريطانية، كان الشاب ساسترا مو إن البالغ من العمر 25 عامًا يلعب على هاتفه المحمول في غرفته بالمنزل الكائن فى تايلاند.
وكان الهاتف موصل بالتيار الكهربى بينما راح ساسترا فى ثبات عميق، وبعد صعقه بالكهرباء تحول لجثة هامدة، حيث اكتشفت قريبته التى تدعى واتشاريبورن مو إن وفاته فى الصباح عندما ذهبت للمنزل من أجل تنظيفه.
وأبلغت الفتاة الشرطة على الفور، وبعد وصولهم للمنزل وفحص الشاب تبين وفاته التى تم إعلانها رسميًا لاحقًا.
وقالت واتشاريبورن إن جسد قريبها كان أزرق اللون بفعل الكهرباء، كما أن الحروق تمكن من يده اليسرى وهى التى كانت تمسك بكابل الشاحن الخاص بالهاتف.

حادث مأساوي.. مصرع شاب بعد انفجار هاتفه أثناء النوم.. فيديو
 
المصدر:

اتف. مصرع شاب   انفجار هاتفه أثناء النوم  فيديو  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع