×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

فيديو.. مشروع الصوب الزراعية يخدم ثلث سكان مصر

فيديو.. مشروع الصوب الزراعية يخدم ثلث سكان مصر

مشروع الصوب الزراعية

+    -
18/08/2019 12:35 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد الدكتور محمد فتحي سالم، أستاذ الزراعة بجامعة السادات، أن مشروع الصوب الزراعية سيخدم ثلث سكان مصر، لافتَا إلى أن هذا المشروع سيوفر وظائف خضراء، وهذا أمر هام للغاية.

وأضاف "سالم"،  أن مصر تستورد 485 ألف طن من التقاوي بقيمة 2.4 مليار دولار، لافتَا إلى أن الدولة عملت على إنتاج تقاوي البطاطس محليًا، وهذا سيحدث طفرة في زراعة البطاطس بمصر.

ونوه إلى أن مصر ستنتج 60% من تقاوي الخضر والفاكهة خلال عام 2020، وهذا لأول مرة يحدث، موجهًا التحية للقوات المسلحة على دورها في التنمية الزراعية، معقبًا: "القوات المسلحة اللي عملته، متعملوش وزارة الزراعة في 100 سنة".
 
 
المصدر:

فيديو  مشروع الصوب الزراعية   مصر  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع