×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

فيديو.. مشروع الصوب الزراعية يخدم ثلث سكان مصر

فيديو.. مشروع الصوب الزراعية يخدم ثلث سكان مصر

مشروع الصوب الزراعية

+    -
18/08/2019 12:35 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد الدكتور محمد فتحي سالم، أستاذ الزراعة بجامعة السادات، أن مشروع الصوب الزراعية سيخدم ثلث سكان مصر، لافتَا إلى أن هذا المشروع سيوفر وظائف خضراء، وهذا أمر هام للغاية.

وأضاف "سالم"،  أن مصر تستورد 485 ألف طن من التقاوي بقيمة 2.4 مليار دولار، لافتَا إلى أن الدولة عملت على إنتاج تقاوي البطاطس محليًا، وهذا سيحدث طفرة في زراعة البطاطس بمصر.

ونوه إلى أن مصر ستنتج 60% من تقاوي الخضر والفاكهة خلال عام 2020، وهذا لأول مرة يحدث، موجهًا التحية للقوات المسلحة على دورها في التنمية الزراعية، معقبًا: "القوات المسلحة اللي عملته، متعملوش وزارة الزراعة في 100 سنة".
 
 
المصدر:

فيديو  مشروع الصوب الزراعية   مصر  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع