×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان

صورة موضوعية

+    -
16/12/2019 12:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر أحد الركاب عبر حسابه على "إنستجرام" مقطع فيديو للركاب بعد هبوط اضطراري في أحد المطارات للطيارة التي كان على متنها، والتي كان من المفترض أنها كانت مسافرة من سيدني إلى مدينة بيرث الأسترالية.

وفقا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل"، فإن إحدى الطائرات الأسترالية التابعة لشركة طيران شهيرة تعطلت إحدى محركاتها وتسببت في تصاعد الدخان في غرفة القيادة.

وطلب الطيار وطاقم الطائرة من الركاب ربط الأحزمة لحدوث تلف في أحد محركات الطائرة، ويجب عليهم الهبوط في أقرب مطار لأنهم إذا استمروا قد يكون هناك خطورة على حياة الركاب.

وقام أحد الركاب بتصوير مقطع فيديو لثوانٍ أثناء هبوط الطائرة وحالة الخوف التي أصابت الركاب بسبب تصاعد الأدخنة في جميع أرجاء الطائرة.

المصدر: ص.ب

فيديو مرعب  دخان داخل طائرة  هبوط اضطراري  أمتلائها بالدخان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع