×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

االكويت.. الجمعيات التعاونية: بدائل المنتجات اللبنانية من مصر ::: الداخلية الكويتية: ضبط موظف هرّب وافدين ممنوعين من السفر ::: تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم :::

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان

صورة موضوعية

+    -
16/12/2019 12:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشر أحد الركاب عبر حسابه على "إنستجرام" مقطع فيديو للركاب بعد هبوط اضطراري في أحد المطارات للطيارة التي كان على متنها، والتي كان من المفترض أنها كانت مسافرة من سيدني إلى مدينة بيرث الأسترالية.

وفقا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل"، فإن إحدى الطائرات الأسترالية التابعة لشركة طيران شهيرة تعطلت إحدى محركاتها وتسببت في تصاعد الدخان في غرفة القيادة.

وطلب الطيار وطاقم الطائرة من الركاب ربط الأحزمة لحدوث تلف في أحد محركات الطائرة، ويجب عليهم الهبوط في أقرب مطار لأنهم إذا استمروا قد يكون هناك خطورة على حياة الركاب.

وقام أحد الركاب بتصوير مقطع فيديو لثوانٍ أثناء هبوط الطائرة وحالة الخوف التي أصابت الركاب بسبب تصاعد الأدخنة في جميع أرجاء الطائرة.

المصدر: ص.ب

فيديو مرعب  دخان داخل طائرة  هبوط اضطراري  أمتلائها بالدخان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع