×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البترول تعوض أصحاب 31 سيارة تفحمت في حريق طريق الإسماعيلية ::: "بشارة خير" في مصر.. و5 أيام حاسمة مع كورونا ::: تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد :::

فيديو | مرتضى منصور يكشف حقيقة الفيديو الجنسي المسرب ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

فيديو | مرتضى منصور يكشف حقيقة الفيديو الجنسي المسرب ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

مرتضى منصور

+    -
15/11/2019 11:33 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة الفيديو المسرب، والذي تم تداوله بالأمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" : "لقد فضلت عدم الحديث ،وأعتذر لإعلام المصريين، خاصة وأن هناك إتفاق مبرم بأن لا أقوم بمداخلات أو أسجل أي تصريحات، ولكني كنت مضطر للرد لأن الأمر زاد عن الحد".
وتابع "أوجه رسالة لقطر وتركيا بإني سعيد بالفيديو الذي قمتوا بتسريبه، ولكن الفيديو
مفبرك وقادم من تركيا، وانا لم أذهب إلى تركيا على الإطلاق، ولكن سوء التقدير والغباء جعلكم نشرتوه ومن السهل إثبات عدم صحته".
وواصل "البعض تسائل عن سبب عدم ردي حول الفيديو المسرب، ولكني أرد عليهم بشكل واضح بأن يصمتوا أفضل لهم، لأني إذا تحدثت عنهم فسأسبب لهم الكثير من المشاكل".
ووجه رسالة إلى تركي آل الشيخ رئيس نادي
بيراميدز السابق قائلاً "لست مثل محمود الخطيب، وإن كنت استلمت منك أي شيء فكنت ستقوم بتدوينه كما فعلت مع مجلس الأهلي، ولكنك لا تملك أوراق لأني لم استفد منك، ولا أريد أم أتحدث حفاظاً على العلاقات المصرية السعودية".
وأردف "العلاقات المصرية السعودية أصبحت في خطر بسبب أزمة تركي مع مجلس الأهلي، ولكني من قمت بالتوجه إلى السعودية لإعادة الأمور إلى نصابها".
واختتم "الفيديو المسرب وكل من يتطاول أؤكد له أن هناك نائب عام محترم، وسبب صمتي إني أستعد لأسترداد حقوقي، والفترة المقبلة ستشهد إستعادة الحق بالقانون أو بالدم والموت".
المصدر: ا.ي

مرتضى منصور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع