×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

فيديو | مرتضى منصور يكشف حقيقة الفيديو الجنسي المسرب ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

فيديو | مرتضى منصور يكشف حقيقة الفيديو الجنسي المسرب ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

مرتضى منصور

+    -
15/11/2019 11:33 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة الفيديو المسرب، والذي تم تداوله بالأمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" : "لقد فضلت عدم الحديث ،وأعتذر لإعلام المصريين، خاصة وأن هناك إتفاق مبرم بأن لا أقوم بمداخلات أو أسجل أي تصريحات، ولكني كنت مضطر للرد لأن الأمر زاد عن الحد".
وتابع "أوجه رسالة لقطر وتركيا بإني سعيد بالفيديو الذي قمتوا بتسريبه، ولكن الفيديو
مفبرك وقادم من تركيا، وانا لم أذهب إلى تركيا على الإطلاق، ولكن سوء التقدير والغباء جعلكم نشرتوه ومن السهل إثبات عدم صحته".
وواصل "البعض تسائل عن سبب عدم ردي حول الفيديو المسرب، ولكني أرد عليهم بشكل واضح بأن يصمتوا أفضل لهم، لأني إذا تحدثت عنهم فسأسبب لهم الكثير من المشاكل".
ووجه رسالة إلى تركي آل الشيخ رئيس نادي
بيراميدز السابق قائلاً "لست مثل محمود الخطيب، وإن كنت استلمت منك أي شيء فكنت ستقوم بتدوينه كما فعلت مع مجلس الأهلي، ولكنك لا تملك أوراق لأني لم استفد منك، ولا أريد أم أتحدث حفاظاً على العلاقات المصرية السعودية".
وأردف "العلاقات المصرية السعودية أصبحت في خطر بسبب أزمة تركي مع مجلس الأهلي، ولكني من قمت بالتوجه إلى السعودية لإعادة الأمور إلى نصابها".
واختتم "الفيديو المسرب وكل من يتطاول أؤكد له أن هناك نائب عام محترم، وسبب صمتي إني أستعد لأسترداد حقوقي، والفترة المقبلة ستشهد إستعادة الحق بالقانون أو بالدم والموت".
المصدر: ا.ي

مرتضى منصور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع