×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض ::: اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها :::

فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك

فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك

مرتضي منصور

+    -
13/11/2019 02:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحسرت جماهير القلعة البيضاء على فيديو مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وهو يعلن على الهواء إطلاق قناة النادي الرسمية خلال أسبوع من تاريخ 27 أكتوبر الماضي وهو ما لم يحدث حتى الآن مما أصاب الجماهير بالصدمة.

وتعهد رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية لجماهير فريقه بإطلاق قناة النادي الرسمية مؤكدًا أن المعدات جاهزة لتليق باسم وسمعة القلعة البيضاء.

وكان من المفترض أن تكون قناة نادي الزمالك على نايل سات بتردد 112019 والاستقطات أفقي بمعامل تصحيح الخطأ: 5/6 ومعدل الترميز: 27500 لتكن نافذة لكل جماهير القلعة البيضاء.

واختار مرتضى منصور عددًا من مقدمي البرامج للقناة مثل خالد الغندور وأحمد جمال بالإضافة إلى مجموعة من المحلليين في مقدمتهم طارق يحيى وجمال حمزة

وقام نادي الزمالك بتأجير قناة الحدث خلال الفترة الماضية وظهر فيها برنامج الزمالك اليوم بتقديم أحمد الغندور.

المصدر: ف.ر

مرتضي منصور  نادي الزمالك  جماهير نادي الزمالك  حسرة الجماهير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع