×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن :::

فيديو | مختل عقليا يعتدي على المارة في الطريق العام بالكويت

فيديو | مختل عقليا يعتدي على المارة في الطريق العام بالكويت

لقطة من الفيديو

+    -
11/11/2019 06:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد التواصل الإجتماعي في الكويت مقطع فيديو لشخص يبدو أنه ليس بحالته الطبيعية أثناء إعتداءه على المواطنين في الشارع بسكينة حادة ومحاولة إصابتهم.
وأظهر الفيديو محاولة ذلك المختل إصابة المواطنين فمن كان يفلت منه كان يركض خلفه ويضربه، يبدو أنه كان يعاني من حالة مرضية، لأن مظهره يبدو عليه الغرابة فهو متجهم الوجه وغير طبيعي .
وطالب رواد التواصل الإجتماعي الشرطة بسرعة السيطرة على الموقف والتحقق من ذلك الفيديو.
 
شاهد الفيديو.. 
 
قبل قليل في منطقة عبدالله المبارك ...
شخص( غير طبيعي ) حاملاً آلة حادة يعتدي على شاب في الطريق العام
pic.twitter.com/6E06FekJ5m

— مباشر نيوز (@mobashernewss) November 11, 2019 " target="_self">فيديو | مختل عقليا يعتدي على شاب في الطريق العام بالكويت
المصدر: ص ب

مختل عقليا  الطريق العام  الكويت  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  الاعتداء بالضرب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع