×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة :::

فيديو | مختل عقليا يعتدي على المارة في الطريق العام بالكويت

فيديو | مختل عقليا يعتدي على المارة في الطريق العام بالكويت

لقطة من الفيديو

+    -
11/11/2019 06:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد التواصل الإجتماعي في الكويت مقطع فيديو لشخص يبدو أنه ليس بحالته الطبيعية أثناء إعتداءه على المواطنين في الشارع بسكينة حادة ومحاولة إصابتهم.
وأظهر الفيديو محاولة ذلك المختل إصابة المواطنين فمن كان يفلت منه كان يركض خلفه ويضربه، يبدو أنه كان يعاني من حالة مرضية، لأن مظهره يبدو عليه الغرابة فهو متجهم الوجه وغير طبيعي .
وطالب رواد التواصل الإجتماعي الشرطة بسرعة السيطرة على الموقف والتحقق من ذلك الفيديو.
 
شاهد الفيديو.. 
 
قبل قليل في منطقة عبدالله المبارك ...
شخص( غير طبيعي ) حاملاً آلة حادة يعتدي على شاب في الطريق العام
pic.twitter.com/6E06FekJ5m

— مباشر نيوز (@mobashernewss) November 11, 2019 " target="_self">فيديو | مختل عقليا يعتدي على شاب في الطريق العام بالكويت
المصدر: ص ب

مختل عقليا  الطريق العام  الكويت  حوادث الكويت  مصريون فى الكويت  الاعتداء بالضرب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع