×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علامات في الجسم قد يدل وجودها على الإصابة بسرطان الدم ::: بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! :::

فيديو.. محمد مرسي رفض العفو الصحي أكثر من مرة حتي لا يعترف بالنظام

فيديو.. محمد مرسي رفض العفو الصحي أكثر من مرة حتي لا يعترف بالنظام

محمد مرسي

+    -
20/06/2019 02:25 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أكد مختار نوح عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان أن الرئيس المعزول محمد مرسي كان يرفض العفو الصحي أكثر من مرة ، لأن قبوله يعني اعترافه بالنظام الحالي.
وأضاف "نوح"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن زوجة
مرشد الإخوان مهدي عاكف كاتت قد اتصلت به حتى يتم الإفراج الصحي عن زوجها، وعندما أخبرها بأنه يجب أن يتم عمل توكيل له ، رفض عاكف هذا الأمر.
وأوضح "نوح"، أن من يقوم بقتل الإخوان هو شخص داخل السجن ينتمي للجماعة يقنعهم بعدم تقديم طلبات بشأن الإفراج الصحي عنهم حتى لا يعترفوا بنظام الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقال "نوح" : "السياسة لدي الإخوان منذ أيام حسن البنا تدفع أعضاءها للمنزلق"، مؤكدا أنه لا يجب أن يتم استغلال وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي لأن الموت له قدسيته".
 
 
المصدر: و - د

محمد مرسي  العفو الصحي   مصر   وفاة محمد مرسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع