×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" :::

فيديو .. محمد صلاح سجل وصنع 42 هدفا مع ليفربول في موسم الأبطال

فيديو .. محمد صلاح سجل وصنع 42 هدفا مع ليفربول في موسم الأبطال

محمد صلاح

+    -
04/06/2019 10:42 م
كتب : احمد حسين
كلل محمد صلاح مجهوداته مع فريق ليفربول الانجليزي بالتتويج بكأس دوري ابطال اوروبا على حساب توتنهام (2-0) في نهائي مدريد السبت الماضي مسجلا هدف التقدم للريدز من ضربة جزاء في الدقيقة 2 لينهي موسمه بتسجيل وصناعة 42 هدفا.
جاءت الاهداف والتمريرات الحاسمة الـ42 بواقع 27 هدفا سجلها صلاح (22 في الدوري الانجليزي و5 في دوري الابطال) بجانب 15 "اسيست" (10 في البريميرليج و5 بالتشامبيونزليج).
ويقدم موقع "مصريون في الكويت" فيديو أهداف واسيست صلاح الـ 42 حصاد موقع الفرعون "المتوج" كبطلا لاوروبا للمرة الاولى في تاريخه والسادسة في تاريخ ليفربول.
 
المصدر: مصريون فى الكويت

محمد صلاح  فيديو  أهداف  الدورى الانجليزى  ليفربول  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع