×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شبورة وأمطار.. الأرصاد تعلن توقعاتها لطقس الخميس 23 يناير (بيان بالدرجات) ::: مصطفى الفقي | مصر الآن طرف مباشر في الأزمة الليبية ::: شاهد | دبابة تهاجم الجمهور في عرض عسكري وتثير الفزع ::: عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك ::: الصين: ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا إلى 571 شخصا ::: بالأسماء.. إصابة 7 بينهم 4 أطفال في حادث مروري بصحراوي بني سويف ::: بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها ::: ارحل عن الأهلي.. إكرامي يوجه رسالة قوية الى صالح جمعة (فيديو) ::: كشف غموض العثور على جثة سيدة في ترعة بـ كفر الشيخ ::: الشرطة أمامك والموت خلفك.. الصين تحاصر مواطنيها بمدينة وباء كورونا ::: فتاة فرشوط «المُغتصبة»: لن أتنازل عن حقي رغم التهديدات ::: زلزال قوي يضرب مدنًا تركية ::: العالم في خطر.. وفاة 17 شخصا بسبب فيروس كورونا القاتل.. تفاصيل ::: علماء يكتشفون السبب الرئيس لحدوث نوبة قلبية مفاجئة ::: الكويت | توفير 150 فرصة عمل بالقطاع الخاص :::

فيديو لعجل يسحل فنان مصري قدير علي الارض .. والاخير يوضح

فيديو لعجل يسحل فنان مصري قدير علي الارض .. والاخير يوضح

لقطات من الفيديو

+    -
14/08/2019 03:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نفى الفنان المصري نبيل الحلفاوي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ما تداوله مغردون عن فيديو يكشف تعرض الفنان لإصابات أثناء محاولته السيطرة على ثور تمهيدا لذبحه خلال أول أيام العيد.
وأظهر الفيديو محاولة شخص شبيه بالفنان السيطرة على الثور الهائج بمساعدة اثنين من الصبية، لكن محاولاته لم تفلح، حيث هاجمه الثور بقوة وطرحه أرضا وانهال عليه بأقدامه، مما أدى لتعرضه لإصابات في الظهر والرأس.
فيما تمكن الصبية والمارة من انتشال الشخص وإنقاذه والسيطرة على الثور الهائج.
 
 
المصدر:

عيد الاضحي  عجل  نبيل الحلفاوي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع