×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وكيل صحة بني سويف ينفي احتجاز أي حالات اشتباه بـ «كورونا» ::: مفيد شهاب: أزمة سد النهضة تنتهي مارس المقبل على أقصى تقدير ::: مسن يقفز من الطابق الـ 11 هربا من زوجته وعشيقها في مدينة نصر ::: العراق يمدد فترة منع دخول الإيرانيين والوافدين لمدة 15 يومًا ::: أسرار مثيرة بعد تشريح جثة مايكل جاكسون ::: اتحاد الكرة: القمة في موعدها والزمالك لم يرسل خطابا بشأن الانسحاب ::: مباحث الإقامة تضبط 30 متشبهاً في أوكار المساج ::: النمسا تقرر منع دخول القطارات القادمة من إيطاليا بعد إصابتين بـ كورونا ::: بالفيديو | محامي الطيار أشرف أبو اليسر يفتح النار على محمد رمضان من جديد ::: ميدو يصدم الأهلي والزمالك بتعليق ناري على قرارات اتحاد الكرة ::: جريمة البدرشين.. حملت من خطيبها سفاحا وتخلصت من مولودها في القمامة بعد علاقة 18 شهرا ::: إسرائيل تستعد لترحيل 1600 كوري جنوبي بعد انتشار عدوى كورونا ::: رسميا.. الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري المصري ::: قنوات أبو ظبي تكذب اتحاد الكرة: لم نرسل شريط القمة أو فيديوهات الشغب للجبلاية ::: السيسي يهنىء أمير الكويت بالعيد الوطني :::

فيديو: لأسباب غامضة.. مغربي يخترق حدود بلاده مع إسبانيا بطريقة هوليودية

فيديو: لأسباب غامضة.. مغربي يخترق حدود بلاده مع إسبانيا بطريقة هوليودية

صورة من الفيديو

+    -
16/08/2019 03:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يمثل مواطن مغربي أمام القضاء الإسباني بعد إقدامه على اقتحام حدود بلاده مع إسبانيا بسيارته، رافضًا الانصياع لتعليمات الشرطة من البلدين.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أمس الخميس، يوثق لحظة إقدام الرجل على تجاوز معبر طاراخال الذي يفصل مدينة الفنيدق شمال المغرب عن مدينة سبتة المغربية، التي لا تزال تابعة للسلطات الإسبانية.

ورغم أن الأمن المغربي حاول إيقافه بإشهار السلاح ورميه بالحواجز البلاستيكية، إلا أنه تابع طريقه متوجهًا نحو الأمن الإسباني. وكان الرجل في حالة هيجان حسب وسائل إعلام محلية، لذا اضطرت السلطات الإسبانية لتقديم مساعدة طبية له قبل اعتقاله. ولم تكشف السلطات، حتى الآن، السبب الحقيقي وراء ما أقدم عليه هذا الشخص الذي لم يتم الكشف عن هويته أيضًا، وإن كانت وسائل إعلام محلية بمدينة سبتة ذكرت أن المعني بالأمر هرب من تصفية حسابات حول أمر غامض، رفض الكشف عنه. كما ذكرت المصادر نفسها أن المشتبه به يحمل جواز سفر مغربيًا لكنه مقيم في بلجيكا، وأنه حاول إرشاء رجال الجمارك لكنهم رفضوا ذلك، فأقدم على فعلته.

المصدر: ن.هـ

المغرب  أسبانيا  الحدود المغربية  طريقة هوليودية  يخترق الحدود  الحدود الأسبانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع