×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» ::: الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس :::

فيديو | على طريقة #ريهام_سعيد.. #سما_المصري تعاتب خروفا قبل ذبحه

فيديو | على طريقة #ريهام_سعيد.. #سما_المصري تعاتب خروفا قبل ذبحه

سما المصري - صورة من الفيديو

+    -
12/08/2019 01:06 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قلدت سما المصري، الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي برقفة خروف قبل دبحه.

حيث نشرت سما، فيديو لها وهي برفقة خروف، وعاتبته على نفس الطريقة الشهيرة للإعلامية ريهام سعيد، وعلقت عليه: "ريهام سعيد تجري حوار مع الخروف.. انت مش ندمان ؟".

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، عادت برنامجها بعد فترة توقف لمدة شهر بعد تعرضها لأزمة صحية.

المصدر: أ.خ

ريهام سعيد  سما المصري  خروف العيد  عيد الأضحي  2019 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع