×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

فيديو| عائشة الرشيد للحكومة الكويتية: آن الأوان لغلق ملف الفيروس

فيديو| عائشة الرشيد للحكومة الكويتية: آن الأوان لغلق ملف الفيروس

+    -
11/06/2020 05:21 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن تصريحات منظمة الصحة العالمية متناقضة بنسبة ٣٦٠ درجة ، وأن المنظمة دمرت دول العالم صحيا واقتصاديا واجتماعيا بسبب دوافع سياسية وتقليل عدد سكان العالم، مؤكدة أن الغالبية لم تتوفى بالفيروس ولكن من الرعب والهلع الذي أصابهم بأزمات قلبية وسكتات دماغية.
 
وطالبت "الرشيد" برفع الحجر الكلي والجزئي في الكويت بعد أن ظهر أن فيروس كورونا مجرد خدعة، مشيرة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي أولى دول الخليج التي رفعت القيود و فتحت المجمعات التجارية والحظر من ١٠ مساء إلى ٦ صباحا ، ومصر أصبح الحظر من الساعة ٨ مساء إلى ٤ صباحا .
 
وأضافت : يا مجلس الوزراء الكويتيى آن الأوان لغلق ملف فيروس كورونا، بعد كشف مؤامرة فيروس كورونا واعتراف منظمة الصحة العالمية أن الفيروس غير قاتل ، والمنظمة الصحة ستقوم بتوجيه أمر لكافة الدول بالعودة إلى الحياة الطبيعية .
 
وأكدت أن منظمة الصحة العالمية تدار من الماسونية العالمية والعديد من الدول كشفت خدعتهم ، مشيرة إلى أن آخر تصريح للمنظمة أن حامل الفيروس غير معدي للآخرين، مشددة على أن سبب التصريح انه ليس هناك فيروس.
 
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد  فيروس كورونا  منظمة الصحة العالمية  ماسونية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع