×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

فيديو| عائشة الرشيد: لـ باسل الصباح مصر الحل لعلاج مصابي كورونا.. وهل تصل وزيرة الصحة المصرية للكويت قريبا؟

فيديو| عائشة الرشيد: لـ باسل الصباح مصر الحل لعلاج مصابي كورونا.. وهل تصل وزيرة الصحة المصرية للكويت قريبا؟

الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد

+    -
07/04/2020 07:53 م
كتب : مصريون فى الكويت
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد تحية لوزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح لجهودة الخدمة المواطنين والمقيمين في حمايتهممن عدوى فيروس كورونا
ووجهت "الرشيد" رسالة لوزير الصحة الكويتي بالاستفادة من تجربة مصر في علاج الفيروس والتي نجحت من خلالها في علاج 98% من المصابين باستخدام عقار ضد الملاريا تم تطويره في مصر ، مشيرة إلى أن أمريكا استخدمت علاج الملاريا وحده ولم يحقق النتائج المطلوبة لكن الوصفة المصرية هي التي حققت نجاحا مبهرا وتم استخدامها في الصين و إيطاليا وكندا بنجاح بعد تجربته لمدة شهرين"
وتابعت "لماذا لا يتم استخدام العلاج المصري في الكويت؟ ومصر على استعداد للتعاون الكامل مع كل الدول العربية .. ومن الممكن قدوم فرق طبية مصرية للكويت ووزيرة الصحة مستعدة للقدوم بنفسها عل رأس الطواقم الطبية"
واكملت: "هل فعلا وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد والفريق الطبي العسكري في الكويت قريبا.. اتمنى ذلك
واكدت الإعلامية الكويتية إن وزارة الصحة العالمية سترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لتبني مبادرة تحدي الأيدي النظيفة بفضل مبادرة مصر للتعاون مع الدول الموبوءة بالفيرس وعلى رأسها الصين في ظل تقاعس الولايات المتحدة الأمريكية عن المساعدة"
وأشارت الرشيد" إلى أن جريدة فرنسية أكدت أنه مصير العالم ستحدده مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أنه الأقوى في مواجهة الأزمات.
 
المصدر: خاص - مصريون فى الكويت

الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد  وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح  خدمات طبية  المواطنين الكويتيين  الوافدين فى الكويت  وزيرة الصحة المصرية  مصريون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع