×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد

فيديو| عائشة الرشيد: فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي ومن ينكر جاحد

+    -
31/05/2020 10:55 م
كتب : Egyptians in Kuwait
قالت الإعلامية عائشة الرشيد أن دور لولايات المتحدة الامريكية كزعيمة للعالم انتهى بعد أزمة كورونا، مؤكدة أن هناك قوى زظمى جديدة ستقود العالم بعد اننتهاء الأزمة على رأسها الصين وروسيا والهند ومصر والسعودية.
وأضافت "الرشيد" أن أمريكا قادت تظاهرات الربيع العربي وحاولت باستخدام الأدوات الماسونية تدمير الدول العربية وعلى رأسها مصر، مشيرة إلى أن أدوات الماسونية في المنطقة هم تركيا وإسرائيل وقطر وإيران
وأكدت أنه لولا وقفة الشعب المصري في 30 يونيو ضد الإخوان لكانت مصر مثل ليبيا، ولولا وقفة الكويتيين ضد الإخوان لكانت الكويت في خبر كان، مشيرة إلى أننا نعيش فترة ربيع أمريكي ةهناك تظاهرات ضج نظام ترامب في جميع الولايات.. وأمريكا في طريقها للنهاية"
وفي الجزء الثاني من الرسالة، وجهت "الرشيد" رسالة لوزير الصحة الكويتي، قائلة: "هل تعلم أنته تم وقف جميع عمليات فحص كورونا التي يمولها المجرم بيل جيتس من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية بسبب تورطه بنشر فيروس كورونا.. فيروس النصب والاحتيال، وأعلن بيل جيتس بعدها التخلي عن مايكروسوفت بسبب خسائر حدثت عقب انتشار كورونا"، مؤكدة أن الصهيونية العالمية قدمت بيل جيتس كشف فداء بعد فشل المسرحية وهبطت أسهم ميكروسوفت"
وتابعت: "ما رأيك الآن يا دكتور باسل.. فك الحظر يا دكتور باسل والوقاية خير من العلاج.. كورونا فيروس مثل الإنفلوزا وينتم الشفاء منه بفيتامين سي.. فك الحظر قبل أن يكون خطر على الدولة والشعب.. ولا تهتم بتوجيهات الصحة العالمية.. لأنها منظمة الماسونية والمخابرات الأمريكية ومتخاذلة وتعمل على تضليل العالم"
وفي الجزء الثالت من رسالتها ، وجهت الرشيد رسالة للشعب المصري، قائلة: هناك من تطاولت بأسلوب غير لائق ولكنها نكرة وغير معروفة وتطاولت بألفاظ مرفوضة وتك رصد كل فيدوهاتها واقانون سيأخذ مجراه لأن أركان الجريمة مكتكلة من تطاول على دولة وجالية محترم"
وتابعت : " شعب مصر الحبيب عليكم بالوعي هناك من يحاول ضرب العلاقات بين البلدين والمخطط مستمر كان يجب تجاهل الفيديو وعدم الترويج له لأنها شخصية نكرة.. لا يوجد دولة عربية تستطيع نكر فضل مصر.. فضل مصر على الأمة العربية بأكملها من الخليج العربي إلى المحيط الأطلسي.. واللي ينكر فضل مصر جاحد.. لا ترودا على تلك الأشكال ردكم يعطيهم قيمة وهم لا يستاهلو. أنتم شعر عظيم والتاريخ يشهد لكم"
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  فضل مصر على الأمة العربية  الخليج العربي  المحيط الأطلسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع