×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما

فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما

+    -
26/10/2020 10:08 م
كتب : مصريون في الكويت

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات   صدق في في تحليله بشأن ما صرح به أن أوروبا احتضنت خليطا من المهاجرين بأن خرج من أوروبا من شكلت عقولهم وفق أجندات حزبية فالتحقوا بالتنظيمات  الإرهابية.
وأضافت "الرشيد" أن اللوم ليس على الإسلام كدين  ولكن هناك من يخرج من أوروبا حديثي العهد بالإسلام  واللوم على الدول الأوروبية التي لم تستطع إطار واضح للمهاجرين المقيمين بها وتركتهم للأفكار الإرهابية أما الإسلام فهو الدين السلام والمحبة وينبذ العنف والتطرف
وأكدت أن هناك جماعات إرهابية تسيء للإسلام وصنعتها دول أوروبية، مشددة على أنها تحصد ما زرعت ولا يحق لهم اللوم على الإسلام كدين
وفي الجزء الثاني من الرسالة  قالت "الرشيد" إن كل تجارب اللقاحات حاليا لايوجد ما يؤكد أنها ستنقذ الأرواح كمايدعون،  بل أن هذه اللقاحاتولايمكن معرفة اذا كان لها جدوى من عدمه  .
وتابعت: "اللقاحات تحتاج على الأقل لفترة على الأقل لا تقل عن ٥ سنوات لاعتمادها" مطالبة بعدم الانخداع أن هناك علاج للفيروس بل أن ما يحدث مجرد خدعة للقضاء على ثلثي سكان العالم.
وفي الجزء الثالث من الرسالة، سخرت الإعلامية الكويتية من تصريحات الرئيس التركي تركي  التي يعتبر فيها نفسه حامي المسلمين، مؤكدة أنه ليس مسلما بل يهوديا تستر خلف عباءة الدين لخداع العرب والمسلمين وانكشفت حقيقته.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع