×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى ::: «الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ :::

فيديو| عائشة الرشيد: تجار الاقامة سيتحملون ايواء المخالفين.. وصندوق تحيا مصر يتكفل بالحجر داخل مصر

فيديو| عائشة الرشيد: تجار الاقامة سيتحملون ايواء المخالفين.. وصندوق تحيا مصر يتكفل بالحجر داخل مصر

عائشة الرشيد

+    -
10/05/2020 02:16 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نعت الإعلامية عائشة الرشيد الطبيب المصري طارق حسين ، الذي توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا أمس في الكويت، مؤكدة انه كان في الصفوف الأولى لعلاج الصابين ولم يتأثر بمحاولات زرع الفتن بين المصريين والكويتيين.
وأضافت "الرشيد" أن فرض الحظر الكلي الذي صدر من الحكومة الكويتية جاء لمنع الاستهتار من المواطنين والمقيمين خلال الفترة السابقة وعدم الالتزام بالبقاء بالمنازل، مشيرة إلى أن الحكومة ووزارة الصحة خسرا الرهان على وعي المواطنين.
وأكدت أن الحملة ضد المصريين في الكويت مستمرة بإدارة من جماعة الإخوان وإيران، مشيرة إلى أن ما يميز العلاقة بين الشعبين أكبر من تلك الفتن لكن للأسف هناك من ينساق وراء تلك الشائعات.
وأوضحت "الرشيد" أن وزير الداخلية صرح أن الحكومة الكويتية لم تتحمل تكاليف سفر مخالفي الإقامة أو حجزهم في مراكز الإيواء بل تم ذلك على نفقة الكفيل، وهو ما يدل على أن تكاليف حجز المغادرين في مصر على نفقة صندوق تحيا مصر.
وكشفت عئشة الرشيد مفاجأة جديدة عن المصريين العائدين المخالفين للإقامة، قائلة: " تم الكشف عن وجود 440 إخوانيا من الفارين من اعتصام رابعة كانوا ضمن مخالفي الإقامة المحجوزين في مراكز الإيواء، وعند حصر الاسماء العائدة من مصر اكتشفت الداخلية المصرية أنهم مطلوبين أمنيا ويقضون الحجر الصحي في السجن حاليا بعد أن تسببوا في شغب مركز الإيواء"
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

عائشة الرشيد  صندوق تحيا مصر  تجار الاقامة  ايواء المخالفين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع