×

مصريون في الكويت

EGKW

فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية

فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية

+    -
26/05/2020 05:37 م
كتب : مصريون في الكويت
وجهت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة إلى وزراء الصحة العرب، قائلة: "هل تصدقون أن هناك وباء عالمي يحصد الأرواح كما يتم بثه في وسائل الإعلام؟"
 
وأضافت "الرشيد": "أنتم تعرفون أن الذين توفوا ليس بسبب الفيروس ولكن لأسباب أخرى غير الفيروس فلماذا المشاركة في هذه الجريمةراللا إنسانية؟ ولماذا الإعلان أن هناك من توفوا بالفيروس رغم أن ذلك غير صحيح؟ هل تنفذون أجندات الوفيات العالمية التي تتألف من دول همجية تدعي الإنسانية والديمقراطية"
وتابعت: "أنتم تعلمون أن هناك عائلات صهيونية تمتلك ثروات طائلة وتتحكم في ملايين البشر ولايهمها البشر أو الإنسانية.. ليس هناك وباء.. ويا حكومات العرب لايوجد وباء.. فكوا الحذر الكلي والجزئي.. لماذا الخضوع لهذه العصابات الصهيونية التي تسعى لخلق مملكة المسيخ الدجال.. أفيقوا يا أمة العرب"
وأكملت: "أنتم يا وزراء العرب مشاركين في هذا الوباء.. أنتم تعلمون أن منظمة الصحة العالمية متواطئة في هذه المؤامرة وهناك محاولات لإجبار الناس على الجلوس بالمنازل ومشاهدة الفضائات".
وواصلت "الرشيد": "العولمة قضت على مفهوم دولة الرعاية والآن العصابة الخفية صاحبة العولمة تطلب من جميع الدول اللي ارهقها الفساد إيقاف حركة الإنتاج ورعاية مواطنيها وصرف الرواتب .
وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق في 6 سنوات ما لم يحققه رئيس في العالم يفتتح المشروعات القومية في الوقت الذي ينشغل العالم بجائحة كورونا.
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد  مصريون في الكويت  حظر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع