×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً ::: «كورونا» يقترب من «الموت»! ::: الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات ::: شركات طيران عالمية تعلن استئناف الرحلات بداية من الشهر المقبل ::: يشمل الكبار والأطفال.. الصحة تعلن بروتوكول العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كورونا ::: عاجل.. أبرز قرارات مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع اليوم (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم| قرار وزاري بشأن الإقامات والزيارات.. إعلامي كويتي يرد على كويتية اساءت لمصر.. انتحار وافد من الطابق الـ29 ::: الحكومة المصرية تناقش ضوابط "عودة الطيران" للرحلات المغادرة والقادمة إلى مصر ::: عاجل | أول تحرك قانوني مصري ضد بعض الاسماء الكويتية بعد اساءتهم لسمعة مصر وبعض الرموز المصرية ::: اعتقال ابنة عمدة نيويورك خلال الاحتجاجات في "مانهاتن" :::

فيديو| عائشة الرشيد: المشاهد في مسلسل الاختيار لا تمثل ٢٠% مما حدث على أرض الواقع

فيديو| عائشة الرشيد: المشاهد في مسلسل الاختيار لا تمثل ٢٠% مما حدث على أرض الواقع

+    -
22/05/2020 06:48 م
كتب : مصريون في الكويت
أشادت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد بنجاح مسلسل الاختيار الذي قصة حياة الشهيد البطل عقيد أركان حرب أحمد المنسي الذي راح ضخية عملية إرهابية غادرة، مؤكدة أن الفن هو القوة الناعمة ..والتي لها تأثير كبير في تحقيق الولاء والانتماء للوطن .
وأكدت "الرشيد" أن مسلسل الاختيار شهادة وفاة لتنظيم الإخوان الارهابيين والتنظيمات التكفيرية التي خرجت من تحت عباءة الإخوان بعد النجاح منقطع النظير ومتابعة الملايين له في الوطن العربي.
وأوضحت أن حلقة الأمس من مسلسل الاختيار ابكت الملايين وشهدت تعاطفا كبيرا بسبب لحظة استشهاد البطل أحمد المنسي، مشيرة إلى المشاهد في المسلسل لا تمثل ٢٠% مما حدث على أرض الواقع في ملحمة البرث الحقيقية .
وكشفت الإعلامية الكويتية أن رسالة المسلسل بأن الجيش به مليون أحمد منسي وبه مليون سالم أحد ابطال سيناء من المدنيين والشعب فيه ١٠٠ مليون مقاتل.
واختتمت "الرشيد: "تحية من القلب للجيش المصري.. وتحية ودعاء لشهداء الجيش المصري. انا بحبك يا مصر...والدفاع عن مصر شرف لي وفخر وعزة .عظيمة يا مصر...وتحيا مصر "
 
 
المصدر:

عائشة الرشيد  مسلسل الإختيار  أحمد منسي  منسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع